آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:25م

رياضة


للسلطة الرياضة والمحلية .. لماذا لا تسمعون صوت أبناء نادي الجلاء؟!!

الأحد - 21 يناير 2018 - 03:05 م بتوقيت عدن

للسلطة الرياضة والمحلية .. لماذا لا تسمعون صوت أبناء نادي الجلاء؟!!
ملاكمو الجلاء يرفعون يافطة المطالبة برحيل رئيس النادي

خاص

مرة اخرى يكشف شباب خور مكسر ونادي الجلاء ، عورات منسوب القرار الرياضي في عدن ، الذين يرفضون الانصات الى مطالبهم التي يريدون فيها تصحيح مسارات ناديهم بابعاد رئيس النادي .. فهاهم أمس في بطولة الملاكمة التي ينظمها اتحاد اللعبة في عدن ، يظهرون حاملين لافتة يطالبون فيها قيادة الرياضية في وزارة الشباب ومكتب الشباب وسلطة المديرية ، في الالتفات لما يريدوه وهم الباحثون عن سكة افضل يستطيعون من خلالها ملامسة روح العطاء الذي يمتلكونها عبر الوان نادي الجلاء حاضن مسارات العابهم.
تتنكر سلطة خور مكسر لمالب شباب المديرية ، الذي قالو أن "الكيل طفح" وأن بقاء رئيس النادي ممر تدميري لما تبقى من العاب في نايهم ,, أدار مكتب الشباب ظهره لما يكتبه هؤلاء في فعاليات وانشطة رسمية ، وتناسوا أن تلك المواقف تكشف عورات اصحاب القرار الرياضي الذي ينتضون ان تبقى أحوال الأندية مثلما هي حتى حينما تعصف به قياداتها.
إذا قال البعض بان الامر مجرد نزعة من قبل بعض المنتسبين ، فليكونوا على مسار مرافق لما يظهر ويكشف لنا الاآخرون ماذا يدور في اروقة اللاء ، فقل شهور ظهر لاعبي القم بيافطة صريحة تطالب برحيل رئيس النادي .. وتداعت بعض الشخصيات في تحركات احدث التغيير ، إلا أنها لم تستمر والسر يكمن هناك حيث الغرف المغلقة ومجالس القات التي تعصف بل ما يتم الاتفاق عليه.
ملاكمو الجلاء كتبوا سطور رسالة متجددة يطالبون فيها برحيل رئيس النادي .. ودام النادي جزء من منظومة الرياضة في عدن ولها مواقع للقرار ، فان على السلطة المحلية في خور مكسر ، مسئولية الإلتفات الى هذا والبحث في حلول تعيد ترتيب بيت نادي الجلاء مما قد يصيبه في الفترة الماضية ان ظل الموقف على حاله دون تدخل .. أرجوكم استمعوا إلى صوت أبناء نادي الجلاء !!