آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-07:33ص

رياضة


ينظمها الإعلام الرياضي في إب برعاية الزميلين الصهيبي والعواضي وبمشاركة زملاء الحرف الرياضي بالمحافظة الخميس... فعالية الفقيد بشير اللهبي

الأحد - 21 يناير 2018 - 08:22 ص بتوقيت عدن

ينظمها الإعلام الرياضي في إب برعاية  الزميلين الصهيبي والعواضي وبمشاركة زملاء الحرف الرياضي بالمحافظة   الخميس... فعالية الفقيد بشير اللهبي

خاص

يحتضن ملعب الشهيد الكبسي بإب عصر الخميس القادم مباراة (ودية ،حبيه) على كاس الفقيد بشير اللهبي، رئيس تحرير صحيفة شعب إب الإلكترونية في منتدى كورة يمنية سابقا، التي ينظمها الإعلام الرياضي في المحافظة برعاية الزميلين خالد الصهيبي، وجميل العواضي.  
،وستجمع المباراة جل زملاء الحرف الرياضي، يلعبون مع بعضهم البعض مع التطعيم ببعض نجوم العنيد والإتحاد. 
 
وفي تصريح مقتضب أكد عضو اللجنة المنظمة للفعالية الزميل طارق الحاشدي أن المباراة جاءت تكريما للفقيد بشير اللهبي ،الذين كان أحد الإعلاميين المخلصين لشعب إب في منتدى كورة يمنية، معتبرا أنه حان الوقت لرد ولو جزء من الجميل عملا بحق الزماله والوفاء والاخوه.
 
وأضاف ارتأينا أن نقيم مباراة تخص زملاء الحرف الرياضي، فيما بينهم، مع التطعيم ببعض نجوم الشعب والإتحاد تحت مسمى فريقا الإتصال الجماهيري ،والتحليل الرياضي. 
 
وأثنى الحاشدي على الأخوين خالد الصهيبي، وجميل العواضي، اللذان تكفلا بكل "تجهيزات" الفريقين لإقامة هذا اللقاء ،مطالبا فرع اللعبة، وإدارة ناديي شعب إب ،والإتحاد لحضور هذه الفعالية، لتكون للمباراة رونق وجمال خاص حد تعبيره.