آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-04:39م

رياضة


وحدة شحير يسجل فوزاً مستحقاً على أهلي الغيل في ثاني مباريات دوري الغويزي

السبت - 20 يناير 2018 - 10:54 م بتوقيت عدن

وحدة شحير يسجل فوزاً مستحقاً على أهلي الغيل في ثاني مباريات دوري الغويزي

المكلا(عدن الغد)همي باحمدان / تصوير / محمد أحمد باحيدرة :

  أستحق فريق كرة القدم بنادي وحدة شحير الرياضي الفوز الذي سجله على حساب جاره فريق  النادي الأهلي الرياضي بغيل باوزير بنتيجة هدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم السبت على الأرضية المعشبة لملعب الفقيد بارادم بالمكلا وهي المباراة الثانية في البطولة الأولى في المجموعة الثانية لدوري الغويزي الكروي الذي يقيمه إتحاد كرة القدم بساحل حضرموت برعاية مصنع المكلا لتعليب الأسماك (الغويزي).

 وحصد الوحدة نقاط المباراة بعد سيطرته على مجريات اللعب وتقديمه أداءً طيباً برز فيه تفوق خطوط اللعب وخاصة المنتصف الذي لعب دوراً كبيراً في تغذية الهجوم والمساهمة في تأمين الدفاع من بعض الهجمات الأهلاوية, وكان لمدرب الفريق الكابتن صالح الكلدي عبر توجيهاته وطريقة لعبه الأثر الإيجابي في أداء الفريق ونتيجة اللقاء ,على  خلاف الفريق الأهلاوي الذي لم يقدم المأمول منه وبدأ واضحاً عدم الانسجام والترابط بين خطوط الفريق وربما يعود السبب لعدم اكتمال جاهزية الفريق من خلال إتمام التدريبات اللازمة. 

  انتهى الشوط الأول بتقدم الوحدة بهدف لاعبه  محمد سالمين بازار وفي منتصف الشوط الثاني عزز لاعب الوحدة عبدالله صلاح بن وبر تقدم فريقه بتسجيله الهدف الثاني .

  ويخوض وحدة شحير مباراته الثانية في هذه المجموعة يوم السبت القادم 26 يناير أمام نصر بروم فيما تختتم مباريات هذه المجموعة بلقاء الأهلي والنصر في الأسبوع الأول من الشهر القادم.

   أدار المباراة طاقم حكام تكون من محمد أحمد بلعلا في الساحة بمعاونة عبد الرقيب السيد محسن وسعيد عمر مخير على الخطوط والحكم الاحتياطي أشرف صالح بن عبود الشيخ وراقب المباراة إدارياً المشرف الفني باتحاد كرة القدم بساحل حضرموت أنور سعدالله الرباكي وقيم الحكام سكرتير لجنة الحكام باتحاد كرة القدم بالساحل الكابتن أحمد صالح بامهري .

 حضر المباراة الإخوة / الأمين العام لاتحاد كرة القدم بساحل حضرموت لطفي عوض الحداد وممثل مكتب الشباب والرياضة بمديرية غيل باوزير الكابتن صلاح سعيد الحضرمي ورئيس النادي الأهلي الرياضي بغيل باوزير الكابتن عوض محفوظ حمران ورئيس نادي وحدة شحير الرياضي علي محمد بن شحنة .