آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-02:19ص

أخبار المحافظات


بعد رحلة علاجية ناجحة .. العميد النوبي يعود الى الوطن

السبت - 20 يناير 2018 - 05:21 م بتوقيت عدن

بعد رحلة علاجية ناجحة .. العميد النوبي يعود الى الوطن

(عدن الغد) خاص:

وصل صباح اليوم السبت بحفظ الله ورعايته العميد مختار علي مثنى  النوبي قائد اللواء الخامس دعم واسناد وقائد قوات الطوارئ في اللواء الخامس دعم واسناد القائد علي صالح النوبي الى مطار عدن الدولي بعد رحلة علاجية ناجحة في جمهورية الهند الصديقة اجرى خلالها العميد مختار النوبي عمليات ناجحة تمثلت في انتزاع شظايا طلقات نارية مغروزة في اجزاء متفرقة في جسمه اصيب بها في معارك عدة مع القوات الغازية .

اذ قاد العميد النوبي الحزام الامني مناطق ردفان الذي بادرت كتائبه في الذود عن حياض الوطن في جبهات الضالع وابين وحاليا" كقايد للواء الخامس دعم واسناد الذي تحمي كتيبة النصر التابعة له حد كرش الشمالي ملحقة هزائم في المليشيات الغازية .

اذ  شارك بها العميد مختار النوبي  حضوريا" وعلى اثرها سافر للعلاج منذ قرابة الشهر  برفقة قائد قوات طوارى اللواء علي صالح النوبي الذي خضع هو الاخر لاجراء عمليات جراحية نتيجة لاصابته في حروب الدفاع عن الوطن ضد مليشيات الغزو الشمالية.

بسلامة العودة الى ارض الوطن كل مقاتلي المقاومة الجنوبية والحزام الامني وقيادات وافراد اللواء الخامس دعم واسناد يتمنون دوام الصحة للعميد النوبي وعودة لحوقعه المألوف في الخطوط الاماية للجبهات المستعرة لصنع مزيدا" من الانتصارات.