آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-12:35ص

أخبار وتقارير


الرئيس هادي يستقبل السفير السعودي عقب زيارته للعاصمة عدن

السبت - 20 يناير 2018 - 04:29 م بتوقيت عدن

الرئيس هادي يستقبل السفير السعودي عقب زيارته للعاصمة عدن

الرياض (عدن الغد) سبأ نت:

اشاد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بالدعم السخي الذي قدمته وتقدمة المملكة العربية السعودية لليمن في كافة المجالات ومختلف الظروف ومساندتها لليمن قيادة وشعبا لتجاوز تحدياته وواقعه الراهن والانتصار لارادته في دحر قوى التمرد والانقلاب من ميليشيا الحوثي الإيرانية.

وقال " ان المملكة مع اليمن سلما وحربا في وجه الطغاة واعداء الأمة والهوية عبر عاصفة الحزم وعودة الأمل والانتصار للشرعية واليمن أرضا وإنسانا .. لافتا الى مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده سمو الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز من خلال الوديعة المالية لدعم وتعزيز العملة اليمنية.

جاء ذلك خلال استقبال فخامة الرئيس الْيَوْم للسفير السعودي لدى اليمن محمد ال جابر المشرف العام على اعادة الإعمار في اليمن الذي اكد على عمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين.. مؤكدا وقوف المملكة بقيادة وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع في الوقوف مع اليمن ليعود منتصرا معافا على قوى التمرد والظلام وإعادة مكانته فاعلا بين أشقاءه ومحيطه القومي والعربي.

وأشار الى زيارته الى العاصمة المؤقتة عدن ولقاءاته بعدد من القيادات والفعاليات المختلفة للتأكيد على حرص المملكة الدائم وتواصل لدعمها الإنساني والخدمي والتنموي تجاه أشقاءها من ابناء اليمن قاطبه كما شرح لفخامته خطة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن التي ستنطلق قريبا.