آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-04:05م

أخبار المحافظات


ردا على شائعات حوثية.. قائد اللواء الثالث عروبة يقاتل في الصفوف الأمامية ولا صحة لاغتياله

السبت - 20 يناير 2018 - 11:02 ص بتوقيت عدن

ردا على شائعات حوثية.. قائد اللواء الثالث عروبة يقاتل في الصفوف الأمامية ولا صحة لاغتياله

الجوف(عدن الغد) خاص:

 أكد صباح اليوم السبت مصدر مقرب من قائد اللواء الثالث عروبة العميد/ عبد الكريم عوبل السدعي أنه بخير وفي أتم ألصحة حيث يتواجد في الصفوف الأمامية بميدان المعركة ضد ميليشيات الحوثي الانقلابية بمحافظة الجوف.

 

وأوضح المصدر ، أن العميد السدعي يخوض معركة الشرف بجانب محافظ محافظة الجوف وقائد المنطقة السادسة وأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية للقضاء على ميليشيات الحوثي الإيرانية.

 

وكانت مليشيات حوثية نشرت الأيام الماضية شائعات تُطمئن قواتها المنهارة والمهزومة في جبهات القتال عن مقتل قائد اللواء الثالث عروبة العميد عبد الكريم السدعي في كمين محكم وهو الأمر الذي نفاه المصدر المقرب للعميد السدعي.

 

وتحاول ميليشيات الحوثي بكل طرقها الفاشلة التخلص من العميد السدعي، وكان آخرها عبر صاروخ أطلقته الأسبوع الماضي على مقر اللواء لكنه نجا منه وواصل القتال والمشاركة في صناعة الانتصارات الكبرى في محافظة الجوف.

وتذكر مصدر عسكري، وصية الشهيد القائد عبدرب الشدادي بالتمسك بالعميد السدعي والوفاء معه لصدقه واخلاصه.

 

وتلقى اللواء الثالث عروبة بقيادة السدعي مؤخراً اهتمام ومتابعة وإشراف مباشر من قبل نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن الأحمر ورئيس هيئة الأركان اللواء الركن الدكتور طاهر العقيلي.

 

ويعد العميد/ السدعي من أوائل المقاتلين ضد الانقلابيين ويرفض الظهور الإعلامي، كما يعتبر من أبرز مشائخ قبيلة وصاب في محافظة ذمار، المنطقة التي دفعت أبناءها المقاتلين إلى مختلف الوحدات والجبهات.