آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-08:05ص

رياضة


الطليعة والجوارح يخطفان بطاقة التأهل إلى الدور الثمانية في دوري مهران بمودية

السبت - 20 يناير 2018 - 01:23 ص بتوقيت عدن

الطليعة والجوارح يخطفان بطاقة التأهل إلى الدور الثمانية في دوري مهران بمودية

مودية (عدن الغد) خاص:

اختطف فريقا الطليعة والجوارح بطاقة التاهل الى الدور الثمانية في دوري الفقيد مهران سلمان صالح لكرة القدم والتي تقام في مدينة مودية بمحافظة ابين.

في المباراة الاولى حقق فريق الطليعة فوزه الثاني على حساب فريق المنار باربعة اهداف مقابل هدفين وذلك في مواجه مثيره منذ انطلاق صافرة البداية والذهاب الى الدور الثمانية من خلال اثبات واضح في اداء لاعبيه فكان تحرك لاعبي الطليعة حرصيا وملتزما بعدم ترك المساحة في الخلف مع ظهور قدرات طيبة لدى لاعبي المنار المتمسكين بحظوظهم في فوصولهم الى الدور الثاني فكان الاداء جميلآ بتهديف مباشر لفريق الطليعة وكانت الافضلية والمعنوية لفريق الطليعة الذي خطف بطاقة التاهل على حساب المنار2/4 .

وفي المباراه الثانية للبطولة ذاتها امتنح فريق الجوارح ببطاقة التاهل الى الدور الثمانية على حساب فريق الصمود بثلاثه اهداف دون مقابل حيث محاولة الفريقين الارتقاء بادائهم في مسعى تحقيق الفوز والمواصلة في مشوار البطولة وحقق الاسبقية للجوارح في العشر الدقائق الاولى وتعددت الهجمات علئ الجانبين الا ان كل تلك المساعي ظلت محاولات تاهت فيها النهائي في بعض الفرص السانحه للصمود وكانت المباراه للقاية مثيره وسط جماهري غفير لينتهي اللقاء بفوز فريق الجوارح بثلاثيه نظيفة على فريق الصمود. قاد تحكيم المباراه الكابتن علي هارون.


*من جمال مؤيم