آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-09:22م

رياضة


بيحان تحتفل بتحريرها من المليشيا بعرس رياضي كبير

الجمعة - 19 يناير 2018 - 11:09 م بتوقيت عدن

بيحان تحتفل بتحريرها من المليشيا بعرس رياضي كبير
جانب من الحفل

شبوة ( عدن الغد ) خاص :

شبوة سبأ

احتفلت مديرية بيحان بمحافظة شبوة بتحريرها من مليشيا الحوثي الامامية والانقلابية بعرس رياضيا ووحدويا كبيرا وبرعاية كريمة من قائد محور بيحان اللواء مفرح بحيبح .

وتوج  فريق ريدان  بيحان بكأس البطولة عقب فوزه على فريق سبأ حريب مأرب بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما بالمناسبة عصر اليوم على ارضية ملعب العليا بيحان .

وانتهت شوطي المباراة التي ادارها الحكم المعروف امين الفقير بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .

وفي المهرجان الرياضي الكبير والذي لم تشهده له بيحان مثيلا حيا الامين العام للمجلس المحلي عبدربه هشله ناصر الجموع الغفيرة التي امتلأت بهم جنبات المعلب على دورهم في عودة مختلف مناشط الحياة العامة الى بيحان بعدما عاشت لثلاث اعوام عجاف في ظلال مرعبة من الخوف والقمع والقتل والتشريد على ايادي مليشيا الموت والدمار الحوثية الانقلابية . مشيدا بمستوى الاعداد والتنظيم لهذا العرس الرياضي الكبير و رعاية ودعم قائد محور بيحان اللواء مفرح بحيبح له  . مثنيا على دور هذا القائد الشجاع و المتواصل في دعم جهود تطبيع مختلف الاوضاع بمديرية بيحان وحرصه على عودة الامن والاستقرار لها . متمنيا له الشفاء العاجل والعودة الحميدة الى الوطن ومواصلة قيادته الحكيمة لابطال الجيش الوطني في معركتهم المقدسة  ضد مليشيا الشر والعدوان الحوثية الانقلابية والمارقة على الشرع والنظام والقانون لتحرير ماتبقى من مديريات محافظة البيضاء منهم  .

وثمن عاليا خطوة ايثار وتسليم  رئيس نادي ريدان بيحان  محمد احمد الفاطمي كأس البطولة لاخيه رئيس نادي سبأ حريب محمد خميس عطية تكريما لدوره في انجاح هذه الفعالية الرياضية الكبيرة .

بدوره نوه قائد لواء الحزم العميد احمد العقيلي بالحضور الجماهير المتميز في هذا الحدث الرياضي الكبير .

من جانبه نقل مدير عمليات اللواء ستة وعشرين مشاه العميد محمد الصلاحي لجمهور الحضو  تحيات راعي الحفل قائد محور بيحان اللواء مفرح بحيبح الذي يتلقى العلاج في الخارج من اصابة .

واعلن عن تبرع قائد محور بيحان بمبلغ خمسمائة الف ريال لفريقي ريدان بيحان وسبأ حريب .

وكان مدير عام بيحان احمد الطاهري قد رحب بجموع الحاضرين في هذا المحفل الرياضي الكبير والذي لم تشهد له بيحان مثيلا من قبل . مشيدا بتفاعل الجماهير الرياضية الغفيرة مع مجريات المباراة .

وفي نهاية المباراة قام الامين العام هشله والقيادات العسكرية والادرية المشاركة بتكريم طاقم حكامها ولاعبي الفريقين  بالميداليات والشهادات التقديرية .