آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-05:04م

أخبار وتقارير


مكتب وزير النقل ينفي ادعاءات صحيفة محلية بخصوص الجهة المتسببة بتعطيل اصدار تصاريح السفن بميناء عدن

الجمعة - 19 يناير 2018 - 10:05 م بتوقيت عدن

مكتب وزير النقل ينفي ادعاءات صحيفة محلية بخصوص الجهة المتسببة بتعطيل اصدار تصاريح السفن بميناء عدن

عدن ((عدن الغد)) خاص:

كذب مكتب وزير النقل "صالح الجبواني" صحة مانشرته احدى الصحف المحلية الصادرة من عدن وقالت فيه ان اجراءات للوزير الجبواني تسببت بعرقلة اصدار تصاريح دخول السفن إلى ميناء عدن.

واصدر "المكتب بهذا الخصوص بيان نفي تلقته صحيفة "عدن الغد" وجاء فيه:

تابع مكتب وزير النقل صالح الجبواني مانشرته إحدى الصحف المحلية الصادرة من عدن بخصوص إيرادها اتهاما بأنه كان يقف خلف عملية المنع الأخيرة التي تعرضت لها عدد من السفن التجارية الداخلة إلى ميناء عدن وعدم حصولها على تصاريح .

والحقيقة ان نشر هذا الخبر المغلوط والعار عن الصحة يؤكد ان الهدف منه تصفية حسابات سياسية لا أكثر مع وزير النقل وطاقم الوزارة ويهدف إلى عرقلة جهودنا الرامية إلى استعادة الدور الحقيقي لميناء عدن وتفعيل نشاطه التجاري أكثر من أي وقت مضى .

وللتوضيح للرأي العام فإن كل الخطوات التي نقوم بها اليوم الهدف منها تسهيل عمل الميناء وتعزيز نشاطه وبما يتوافق مع الظروف المتحسنة للحالة الامنية في عدن وبالتنسيق الكامل مع دول التحالف العربية.

ومايؤسف له ان يتم استخدام وسيلة إعلام كان لها دور إعلامي عريق سابقا .

يعبر مكتب وزير النقل عن أسفه الشديد لمثل هذه الأخبار المغلوطة ويدعو كافة وسائل الإعلام إلى الوقوف صفا واحدا إلى جانب وزارة النقل والى كافة الجهات الوطنية التي تريد استعادة النشاط الحقيقي لميناء عدن بما يعود به النفع للصالح العام.

مكتب وزير النقل /عدن

19 يناير 2018