آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-08:19م

رياضة


بدعم اسمنت الوحدة والشيخ بالليل .. رياضة أبين وباتيس تجددان مساحات الوفاء لشهيدها البطل !!

الجمعة - 19 يناير 2018 - 05:48 م بتوقيت عدن

بدعم اسمنت الوحدة والشيخ بالليل .. رياضة أبين وباتيس تجددان مساحات الوفاء لشهيدها البطل !!

كتب - خالد هيثم

 تستعد "باتيس" الخضرة والجمال والتاريخ .. إلى إعادة كتابة سيناريو الوفاء النادر الذي ينتمي إلى أرضها وروحها وجمالها وناسها ، من خلال الرياضة ومواثيقها ، حيث تقدم مرة اخرى مشوار من منافسات كرة القدم التي تحتضن الشباب وتمنحهم مسارات متجددة لإفراغ ما لديهم بعيدا عن متاهات ضرب القيم وما يريده البعض..

تبتسم ابين وتأكد أنه أكبر من أي محن وأقوى من أي ظرف صعب ، وتعود باتيس إلى الواجهة الرياضية ، وتقدم الشكل والألوان على بساط ملعبها الذي يستعد لاحتضان 12 فريقا من مديريات المحافظة ومعهم فريق المنصورة القادم من عدن.

باتيس وعبر ناديي التعاون والسد ، أكملت تفاصيل الأعداد لدوري الشهيد البطل بالليل شيخ بالليل الذي قضى نحبه مدافعا عن أرضه ودينه وعرضه أمام جحافل الهمجية القادمة من شمال الشمال، فمرات الرعاية الكريمة من قبل الشخصية الاجتماعية المتميزة بعطائها ، الشيخ شيخ بالليل الرهوي ، ومعه قيادة شركة أسمنت الوحدة ، فتحت أبوابها لتكون مرافقة للنشاط الرياضية المتعدد الاهداف الي تحتضنه باتيس بمشاركة 12 فريقا يمثلون هي "شباب المنصورة - نصر الضالع ـ شقره ،الفجر ، حسان ،بناء ، خنفر ، الهلال ،

الدرجاج ، التعاون ، السد ، الجيل" ستكون سكة المنافسة في دوري بنظام المجموعات الأربع.

رياضة ابين برعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ أبين . تستعد لتقدم موعد آخر من شخصيتها الرياضية المتمرسة ، من خلال مساعي جادة تلتزم كل أبجديات العمل الرياضي المثقف والقادر على إخراج البطولات صوب النجاح ، لتكتمل الصورة وتوفر لها مزاياالقرة على النجاح وفقا للأهداف التي رسمت ووضعت والتي سيكون ابرزها محاكاة روح الشهيد الشبا الذي قدم روحه برفقة شباب الجنوب لنحكي نحن قصة جديدة مع الحياة بعيدا عن صولجان الهمجية التي تمر من تحت سقف الدولة الوهمية التي حبسنا بقيودها منذ العام 90م.

 الاحد ، سيكون مكتب الشباب والرياضة مسرحا لقرعة البطولة التي يقدمها الدعم السخي للشيخ بالليل الرهوي ومعه أسمنت الوحدة  راعي الشباب وانشطتهم في باتيس وكثير من المواقع في المدارس والجامعات .. حيث يستعد مندوبي الفرق المشاركة للحضور والبدء في تدشين الذهاب في مشوار البطولة التي تعد بالكثير من المنافسة القوية والمثيرة بين فرق المحافظة ومعهم ناديي شباب المنصورة ونصر الضالع.

رئيس نادي التعاون  محمد العبد "قال عن المناسبة القادمة في رياضة ابين ومدينة باتيس من خلال ناديي السد والتعاون .. انها حدث بقيمة ما يرتبط به الجميع برياضة المحافظة التي قدمت مشاوير الفخر عبر سنوات طويلة .. كما انه مساحة لفرض روح ابناء ابين ورفضهم لأي قيد يحاول البعض أن يمليه عليهم من خلال تحدي جديد يراد به ملامسة كثير من الأهداف انطلاقا من يوم الأول من فبراير عندما تدشن البطولة في نسختها الثالثة بحضور قيادات اأبين ورياضتها وشخصياتها...مقدما الشكر الجزيل للشيخ محمد علي العيسائي لدعمه المتواصل للشباب ورياضة ابين ، وكذا للأب الروحي لمنطقة باتيس الشيخ شيخ بالليل الرهوي الذي يقدم صنوف شخصيته الاجتماعية في كل المواعيد.

ودعا "العبد " الجميع للمشاركة ولعب أدوار الالتزام الأخلاقي تجاه رياضة أبين لنساهم في خلق مسابقة بقيمة الشهيد الذي رافق تضحيات كثير من أبناء الوطن كي نحيا من جديد بعد غزو الهمجية لأرضنا.