آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:24م

أخبار المحافظات


مدير صحة أبين يلتقي وفد لجنة الإنقاذ الدوليةIRC

الجمعة - 19 يناير 2018 - 02:04 م بتوقيت عدن

مدير صحة أبين يلتقي وفد لجنة الإنقاذ الدوليةIRC
حنشل ووفد منظمة irc

لودر(عدن الغد) خاص

التقى يوم أمس الخميس بمستشفى الشهيد محنف بلودر الدكتور/ علي منصور حنشل مدير مكتب الصحة بمحافظة أبين وفد من لجنة الإنقاذ الدولية (IRC) على هامش تدشين حنشل لمخيم العيوني المجاني بالمستشفى..


وخلال اللقاء الذي ضم كل من الأخ/ محمد مزاحم - مدير صحة لودر نايف حيدره- المدير الميداني للجنة الإنقاذ الدولية في أبين،والدكتور/نواف بن شملان - الضابط الصحي للجنة بالمحافظة، والأخت/ سخر نور الدين- مدير الموارد البشرية بالمنظمة،والدكتور/ أحمد الشبيلي مسئول العيادة المتنقلة بلودر، ناقش المجتمعون عمل المنظمة وخدماتها التي تقدمها للمواطنين في مناطق مديرية لودر، والفائدة الكبرى من عمل العيادة المتنقلة..

حيث أشاد حنشل بدور لجنة الإنقاذ في لودر ومناطقها والخدمات الجبارة التي تقدمها للمرضى والمواطنين بشكل عام منذ بدأت نشاطها في المديرية..

وشدد حنشل على ضرورة توسيع نشاط المنظمة في المنطقة وزيادة عملها لما فيه من فائدة ومنفعة على المرضى في ظل الوضع الراهن الذي تعيشه البلد..

من جهتم أعرب وفد منظمة IRC عن شكرهم للجهود المبذولة من قبل صحة لودر والتي ذللت الكثير من الصعاب واجهة عمل المنظمة، مؤكداً إستعدادها للعمل ومساعدة المرضى والتخفيف من معاناتهم..


حضر اللقاء الأستاذ/محمد نصيب مدير عام لودر السابق،وموفد قناة الغد المشرق عثمان عامر، والدكتور/ جلال محمد..

 

 

فهد البرشاء