آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-07:16م

أخبار المحافظات


محافظ لحج يدشن يوم النظافة في المحافظة

الجمعة - 19 يناير 2018 - 01:05 ص بتوقيت عدن

محافظ لحج يدشن يوم النظافة في المحافظة

لحج (عدن الغد) خاص:

دشن محافظ محافظة لحج اليوم حملة النظافة في المحافظة ، وفي لقاء خاص قال محافظ محافظة لحج اللواء التركي : نحن اليوم ندشن حملة النظافة في محافظة لحج في مديريتي الحوطة وتبن ونحن نعلم مدى الصعوبات التي تواجة صندوق النظافة في المحافظة جرى ما مر على المحافظة من الحرب التي شنتها المليشيات في تلك الفترة وسنستمر في تدشين حملات اخرى في عموم المحافظة .

وكما اتمنى من جميع الاخوة المواطنين ان يتعاونوا ويساعدوا عمال النظافة في جمع المخلفات في اماكن محددة من اجل ان لا تسبب تكدس واضرار تضر بصحة وسلامة المواطن.

وأضاف المحافظ التركي قائلآ :" بان هذه الحملة تتميز بانه استطعنا توفير الكثير من الامكانيات رقم شحته وسوف تستمر الحملة لمدة ستة ايام.

واختتم سيادة اللواء التركي محافظ محافظة لحج تصريحة قائلآ : انا من ابناء لحج ولحج هيا المكسن ولن نتوقف بتدشين حملة النظافة فقط بل سوف نستمر في تدشين العديد من الحملات منها حملة التنمية ونحن لدينا خطة مستقبلية وسوف تكون لحج دائما إلى الامام .

وصريح مدير الصندوق ايمن امشحيري قائلآ : نشكر سيادة محافظ محافظة لحج سيادة اللواء التركي لما يقدمة من دعم لصالح صندوق النظافة ونشكر صندوق محافظة عدن لتوفيرهم لنا بعض الاليات التي تساعدنا في حملة النظافة ، وتستهدف الحملة مديريتي الحوطة وتبن وتتميز هذة الحملة عن باقي الحملات بانة سوف تستمر وسوف يكون الامر روتيني في العمل وعمال الصندوق جاهزون وكلنا لحمة واحدة من اجل لحج ونشكر وكيل اول للمحافظة سيادة العميد صالح البكري لدعمة المعنوي لنا ولعمال النظافة.

وقال وكيل اول للمحافظة صالح البكري : نشكر كل من ساهم في دعم هذة الحملة وكل الحاضرين وفي مقدمتهم محافظ المحافظة للواء التركي.

حضر حملة التدشين نائب مدير امن محافظة لحج وقائد جهاز مكافحة الارهاب فيصل الفيضي ( ابو وسام ) وعدد من قيادات ومدراء عموم السلطة المحلية في المحافظة.


*من اسامة العمودي