آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-10:11م

أخبار المحافظات


قاعة نادي متطوعون تحتضن حفل إشهار منتدى حضرموت الدعوي بالمكلا

الجمعة - 19 يناير 2018 - 12:49 ص بتوقيت عدن

قاعة نادي متطوعون تحتضن حفل إشهار منتدى حضرموت الدعوي بالمكلا

المكلا (عدن الغد) خاص:

أقيم مساء اليوم بقاعة نادي متطوعون حفل إشهار (منتدى حضرموت الدعوي) كمنظمة أهلية غير حكومية مستقلة غير ربحية يسعى لتحقيق عدة أهداف تصب في الجانب الدعوي والتوعوي وذلك بحضور الأستاذ فهمي مسعود باخريصة نائب مدير إدارة الاتحادات والجمعيات بمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت.

وفي الحفل الذي استهل بقراءة آيات من الذكر الحكيم رحب الأستاذ خالد عون بن علي الحاج رئيس منتدى حضرموت الدعوي بممثل مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وكل الحاضرين الذين شرفوا بقدومهم ليشاركوا بحفل الإشهار وتطرق رئيس المنتدى للأهداف النبيلة التي تأسس المنتدى لأجلها.

ومن جانبه عرف الأخ جميل مهدي بن هاشم بالنظام الداخلي للمنتدى والمصادقة على قوام الهيئة الإدارية للمنتدى المكونة من 15 شخصية برئاسة الشيخ خالد عون بن علي الحاج والأستاذ يسلم محمد بن سميدع الأمين العام للمنتدى والأستاذ مهدي عبدالله بن مرضاح المدير المالي ولجنة الرقابة والتفتيش والشؤون القانونية والإعلامية والأعضاء الاحتياطيون الذين تم انتخابهم بالتزكية.

وعبر نائب مدير إدارة مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت الأستاذ فهمي باخريصة عن سعادته في كلمته التي ألقاها في الحفل ، مؤكداً بأنه تقع على الهيئة الإدارية مهام جسيمة في تنفيد الأهداف الأساسية في النظام الأساسي للمنتدى متمنياً لهم التوفيق والنجاح في عملهم المستقبلي.