MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 22 فبراير 2018 01:38 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار عدن

حملة شاملة لإزالة العشوائيات ومنع البسط على الأراضي في منطقة بئر فضل بعدن 

الخميس 18 يناير 2018 06:11 مساءً
عدن ((عدن الغد )) خاص:

 


نفذت إدارة أمن عدن صباح اليوم الخميس حملة أمنية لإزالة البسط العشوائي الذي طال  الممتلكات العامة والخاصة واراضي المواطنين في منطقة بئر فضل بعدن بإشراف مباشر من اللواء الركن /شلال علي شايع مدير امن عدن الذي رافق الحملة الأمنية .


وتمكنت الحملة من إنهاء العبث الذي حاول البعض من ضعفاء النفوس بقصد او بغير قصد من جعله واقعا في عدن عبر التعدي والبسط بقوة السلاح على ممتلكات الغير دون وازع من ضمير او مراعاة لقواعد الشرع والدين والأخلاق .


وقبل بدء الحملة الشاملة ألقى  مدير أمن عدن  كلمة  توجيهية امام القوة الأمنية التي نفذت الحملة قال فيها :إن أمن عدن سيضرب بيد من حديد أي جهة كانت تسعى بغير حق الى سلب حقوق الغير سواء كان هذا الحق عام او خاص مشيرا الى أن القضاء وإنهاء هذه الظواهر السلبية التي تريد بعض القوى المعادية للجنوب تعميمها ونشرها باعتبارها جزء من الفوضى المدمرة لثقافة مجتمعنا وهي ثقافة الفيد والنهب الدخيلة على عدن .


وهذه الظواهر السلبية الخارجة عن الأصول والأخلاق والشرع  لا تقل خطورة عن ظاهرة الإرهاب ونحن قد عاهدنا الله والشهداء وشعبنا على ان نكون سدا منيعا في وجه المؤامرات التي تستهدف وطننا ومحيطنا الإقليمي واشقائنا في المنطقة حتى يقضي الله أمرا كان مفعولا .


وأكد  مدير الأمن  ان وما يقومون به من اعتداءات على أراضي المواطنين والدولة ليس إلا تنفيذا لمخطط إقلاق الأمن وتشويه صورة عدن والأمن  بهذا المخطط الذي أعده أعداء الوطن  وقد أفشلناه بدماء الرجال وسوف نفشل ما تبقى منه ونحن مستمرون في معركة تثبيت الأمن والبناء .


وأضاف اللواء الركن شلال شايع مثلما  ابتدأنا معركتنا مع الإرهاب بخطة أمنية على مراحل ووصلنا بها إلى أوكار الإرهاب وتم شل حركته وإخماده   سوف اذكر  لصوص الأراضي ان  هناك جزء من خطتنا المتقدمة هو ردع لصوص الأراضي بقوة وباس شديد .

 

وفي ختام كلمته التوجيهية حث مدير أمن عدن افراد الحملة على ضرورة التحلي بالأخلاق العالية وروح التسامح في تعاملهم مع المواطنين باعتبار أن الحملة هدفها الأساس حمايتهم وممتلكاتهم من المعتدين سواء كانوا " بلاطجة " أو جهات سياسية .


و كلف مدير امن عدن  العميد نصر احمد فضل بقيادة الحملة الأمنية لوقف اعمال البسط على اراضي المواطنين  وازالة البناء العشوائي في بئر فضل .


وبدوره قال العميد نصر احمد فضل ان هذه الحملة ضمن الخطة الأمنية التي وضعها مدير امن عدن اللواء الركن شلال علي شايع بهدف مواجهة البلاطجة والعابثين بالممتلكات العامة والخاصة  و تأتي ضمن خطة أمنية  أعد لها بشكل دقيق وتهدف الى  إعادة الحقوق لأهلها ومنع العابثين سواء كانوا افراد او  جماعات من العبث بحقوق الناس وبأمن عدن وترويع المواطنين بقوة السلاح .


ونحن من خلال هذه الحملة سنوجه رسالة لكل من يفكر بالتعدي على حقوق الغير ظلما وعدوانا إن أمن عدن له بالمرصاد وسوف ينال عقابه وفقا للنظام والقانون. 


المزيد في أخبار عدن
قتيل و٦ جرحى حصيلة اشتباكات دار سعد
قال مسعفون ومصدر أمني غير متحدث ان قتيل واحد سقط و٦ جرحى سقطوا في الاشتباكات التي دارت بين مسلحين وقوة من لواء النقل بدار سعد. واشارت المصادر لصحيفة عدن الغد ان قتيل
عاجل : اندلاع اشتباكات عنيفة بين مسلحين بدار سعد
اندلعت مساء الاربعاء اشتباكات مسلحة وصفت بالعنيفة بين مسلحين بحي دار سعد.وقال السكان لصحيفة عدن الغد ان الاشتباكات اندلعت بين المسلحين بالقرب من استوديو
مدارس النقيب الاهلية تستحق التقدير والاحترام
مما لاشك بأن المدارس الاهلية تلعب دورا كبيرا للتخفيف عن المدارس الحكومية من الاعباء على التلاميذ وتوظيف عمالة ومدرسين وهناك مدارس في ظل الظروف المعيشية الصعبة


تعليقات القراء
298651
[1] شعب الجنوب العربي يرفض الاحتلال اليمني البغيض.
الخميس 18 يناير 2018
جنوبي حر | دولة الجنوب العربي الفيدرالية
أول أولوياتنا هو طرد المحتل اليمني البغيض وأخذ التعويضات المادية والمعنوية منه وملاحقته كنظام وأفراد في كل المحاكم الدولية على كل جرائمه القذرة، وتحرير كامل وشامل للجنوب العربي الطاهر من المحتل اليمني النجس المتخلف الارهابي وطرد كل مستوطنيه الارهابيين المجرمين ولو تحت قيادة الشيطان ذاته، لا يهم من يقود مسيرة التحرير( انتقالي، مقاومة، حراك، محلي، أجنبي، لا يهم)،المهم والأهم هو من سيوصلنا إلى الاستقلال الناجز لبلادنا الحبيبة الجنوب العربي من الاحتلال اليمني ويطرد كل مستوطنية الخبثاء الارهابيين القتلة. ووفق هذا نقول: مرحباً بالشيطان الرجيم كمخلص لنا فهو لم يحتل أرضنا، مرحباً بامريكا كمنقذ لنا فهي لم تحتل أرضنا ولم تقتل شعبنا ولم تنهب ثرواتنا وخيراتنا ولم ولن تعمل على الإستيطان والإحلال لشعبها في أرضنا، مرحباً بدولة إسرائيل العظمى كمخلص ومنقذ لنا فهي لم تحتل أرضنا ولم تقتل شعبنا ولم تنهب خيراتنا وثرواتنا وليس لها ولا لشعبها أي طموح في الإستيطان في أرضنا هم صدقائنا و حلفائنا المستقبليين نحن نثق فيهم، مرحباً بهم كمستثمرين كحلفاء إستراتيجيين، لا يهم المسمى أو العقيدة أو أي شيئ آخر، المهم هو التخلص من المحتل اليمني ومستوطنيه وإلى الأبد.

298651
[2] عدن تزخر بالامن
الخميس 18 يناير 2018
علي حيدره قاسم الفقيه | المملكه الأردنيه الهاشميه
تزخرعدن بالامن مادام هناك رجال اوفياء لأداء الامانه أمثال اللواء الركن شلال علي شائع وغيره من أبناء الجنوب الذي وضعوا أنفسهم رداء لهذه الامانه فلهم مناء جل الحب والاحترام على ماء يقومون به



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل: قوات الطوارئ بأمن المنشأت تلقي القبض على عصابة تقوم بنهب معدات بملعب 22 مايو بعدن
الوالي : جنود الحزام الامني اسوأ حالا من بلاطجة الامن المركزي
عاجل : اندلاع اشتباكات عنيفة بين مسلحين بدار سعد
القنع : مكون الحراك المشارك في موتمر الحوار الوطني يرحب بمبادرة الرئيس ناصر
قناة تلفزيونية: الجندي الذي يحمل زميله على ظهره سعودي الجنسية
مقالات الرأي
هل تساءل الشعوب لماذا تلمع الاشخاص وترفعهم فوق الاكتاف وتسحق من يلمس صورهم وفي نفس المشوار تلعن وتشتم وتدعس
6 أعوام على مرور انتخاب القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي رئيسا للجمهورية اليمنية حيث
  بُحّت أصوات الكثيرين وهي تنادي الجميع بتناسي الماضي، والبدء بصفحة جديدة شعارها "الجمهورية في مواجهة
أثبتت مستجدات الأوضاع وتطورات الأحداث العسكرية والسياسية والدبلوماسية المتسارعة اليوم لصالح الجنوب - أن
يقف البريطانيون  مدعومين بثقافة التسامح التي أسهمت في بناء مجتمع متعدد الثقافات والديانات والقوميات
  الذكرى السادسة لإنتخاب فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيسا للجمهورية تأتي في أتون تحولات غير عادية مرت
كثرت هذه الايام عمليات القفز _ بالزانة وبغيرها '_ من قيادات الانقلابيين في صنعاء الى مركب الشرعية بحثا عن موجة
بعد عام واحد بالضبط من انتهاء حرب عام 94م, وفي يوم عيد الأضحى المبارك في مسجد العسقلاني" البيحاني" بكريتر عدن,
 تربع التقرير المقدم من قبل فريق الخبراء الصادر مؤخراً، والموجه إلى مجلس الأمن، على قمة الأحداث من حيث
نحن لانعلم ماذا يجري في دهاليز السياسة لكننا نفهم وحسب تجاربنا بأنه عندما يلتقوا أثنان  على شي لابد من إن
-
اتبعنا على فيسبوك