مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 19 أغسطس 2018 12:50 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار عدن

حملة شاملة لإزالة العشوائيات ومنع البسط على الأراضي في منطقة بئر فضل بعدن 

الخميس 18 يناير 2018 06:11 مساءً
عدن ((عدن الغد )) خاص:

 


نفذت إدارة أمن عدن صباح اليوم الخميس حملة أمنية لإزالة البسط العشوائي الذي طال  الممتلكات العامة والخاصة واراضي المواطنين في منطقة بئر فضل بعدن بإشراف مباشر من اللواء الركن /شلال علي شايع مدير امن عدن الذي رافق الحملة الأمنية .


وتمكنت الحملة من إنهاء العبث الذي حاول البعض من ضعفاء النفوس بقصد او بغير قصد من جعله واقعا في عدن عبر التعدي والبسط بقوة السلاح على ممتلكات الغير دون وازع من ضمير او مراعاة لقواعد الشرع والدين والأخلاق .


وقبل بدء الحملة الشاملة ألقى  مدير أمن عدن  كلمة  توجيهية امام القوة الأمنية التي نفذت الحملة قال فيها :إن أمن عدن سيضرب بيد من حديد أي جهة كانت تسعى بغير حق الى سلب حقوق الغير سواء كان هذا الحق عام او خاص مشيرا الى أن القضاء وإنهاء هذه الظواهر السلبية التي تريد بعض القوى المعادية للجنوب تعميمها ونشرها باعتبارها جزء من الفوضى المدمرة لثقافة مجتمعنا وهي ثقافة الفيد والنهب الدخيلة على عدن .


وهذه الظواهر السلبية الخارجة عن الأصول والأخلاق والشرع  لا تقل خطورة عن ظاهرة الإرهاب ونحن قد عاهدنا الله والشهداء وشعبنا على ان نكون سدا منيعا في وجه المؤامرات التي تستهدف وطننا ومحيطنا الإقليمي واشقائنا في المنطقة حتى يقضي الله أمرا كان مفعولا .


وأكد  مدير الأمن  ان وما يقومون به من اعتداءات على أراضي المواطنين والدولة ليس إلا تنفيذا لمخطط إقلاق الأمن وتشويه صورة عدن والأمن  بهذا المخطط الذي أعده أعداء الوطن  وقد أفشلناه بدماء الرجال وسوف نفشل ما تبقى منه ونحن مستمرون في معركة تثبيت الأمن والبناء .


وأضاف اللواء الركن شلال شايع مثلما  ابتدأنا معركتنا مع الإرهاب بخطة أمنية على مراحل ووصلنا بها إلى أوكار الإرهاب وتم شل حركته وإخماده   سوف اذكر  لصوص الأراضي ان  هناك جزء من خطتنا المتقدمة هو ردع لصوص الأراضي بقوة وباس شديد .

 

وفي ختام كلمته التوجيهية حث مدير أمن عدن افراد الحملة على ضرورة التحلي بالأخلاق العالية وروح التسامح في تعاملهم مع المواطنين باعتبار أن الحملة هدفها الأساس حمايتهم وممتلكاتهم من المعتدين سواء كانوا " بلاطجة " أو جهات سياسية .


و كلف مدير امن عدن  العميد نصر احمد فضل بقيادة الحملة الأمنية لوقف اعمال البسط على اراضي المواطنين  وازالة البناء العشوائي في بئر فضل .


وبدوره قال العميد نصر احمد فضل ان هذه الحملة ضمن الخطة الأمنية التي وضعها مدير امن عدن اللواء الركن شلال علي شايع بهدف مواجهة البلاطجة والعابثين بالممتلكات العامة والخاصة  و تأتي ضمن خطة أمنية  أعد لها بشكل دقيق وتهدف الى  إعادة الحقوق لأهلها ومنع العابثين سواء كانوا افراد او  جماعات من العبث بحقوق الناس وبأمن عدن وترويع المواطنين بقوة السلاح .


ونحن من خلال هذه الحملة سنوجه رسالة لكل من يفكر بالتعدي على حقوق الغير ظلما وعدوانا إن أمن عدن له بالمرصاد وسوف ينال عقابه وفقا للنظام والقانون. 


المزيد في أخبار عدن
عاجل : شركة النفط بعدن تصدر بيان توضيحي هام وعاجل للمواطنين
  عبر فرع شركة النفط اليمنية بالعاصمة عدن عن بالغ اسفه مما وصفها بمحاولات بعض الجهات للتقليل من الجهود الكبيرة والمساعي التي تبذلها شركة النفط على الدوام في سبيل
عاجل: انفجار يستهدف الكلية العسكرية بعدن
انفجرت عبوة ناسفة عصر اليوم السبت بجانب الكلية العسكرية بالعاصمة عدن. وقال مصدر أمني لـ"عدن الغد" أن عبوة ناسفة انفجرت بجانب سور الكلية العسكرية بمنطقة صلاح الدين
المؤسسة العامة للطرق والجسور تواصل أعمال السفلتة والتأهيل لعدد من شوارع المنصورة بعدن
تواصلت اليوم أعمال المرحلة الثانية من الصيانة والترميم والسفلتة لعدد من الشوارع والأحياء بمديرية المنصورة ضمن خطة شاملة للحفاظ على شبكة الطرق في العاصمة


تعليقات القراء
298651
[1] شعب الجنوب العربي يرفض الاحتلال اليمني البغيض.
الخميس 18 يناير 2018
جنوبي حر | دولة الجنوب العربي الفيدرالية
أول أولوياتنا هو طرد المحتل اليمني البغيض وأخذ التعويضات المادية والمعنوية منه وملاحقته كنظام وأفراد في كل المحاكم الدولية على كل جرائمه القذرة، وتحرير كامل وشامل للجنوب العربي الطاهر من المحتل اليمني النجس المتخلف الارهابي وطرد كل مستوطنيه الارهابيين المجرمين ولو تحت قيادة الشيطان ذاته، لا يهم من يقود مسيرة التحرير( انتقالي، مقاومة، حراك، محلي، أجنبي، لا يهم)،المهم والأهم هو من سيوصلنا إلى الاستقلال الناجز لبلادنا الحبيبة الجنوب العربي من الاحتلال اليمني ويطرد كل مستوطنية الخبثاء الارهابيين القتلة. ووفق هذا نقول: مرحباً بالشيطان الرجيم كمخلص لنا فهو لم يحتل أرضنا، مرحباً بامريكا كمنقذ لنا فهي لم تحتل أرضنا ولم تقتل شعبنا ولم تنهب ثرواتنا وخيراتنا ولم ولن تعمل على الإستيطان والإحلال لشعبها في أرضنا، مرحباً بدولة إسرائيل العظمى كمخلص ومنقذ لنا فهي لم تحتل أرضنا ولم تقتل شعبنا ولم تنهب خيراتنا وثرواتنا وليس لها ولا لشعبها أي طموح في الإستيطان في أرضنا هم صدقائنا و حلفائنا المستقبليين نحن نثق فيهم، مرحباً بهم كمستثمرين كحلفاء إستراتيجيين، لا يهم المسمى أو العقيدة أو أي شيئ آخر، المهم هو التخلص من المحتل اليمني ومستوطنيه وإلى الأبد.

298651
[2] عدن تزخر بالامن
الخميس 18 يناير 2018
علي حيدره قاسم الفقيه | المملكه الأردنيه الهاشميه
تزخرعدن بالامن مادام هناك رجال اوفياء لأداء الامانه أمثال اللواء الركن شلال علي شائع وغيره من أبناء الجنوب الذي وضعوا أنفسهم رداء لهذه الامانه فلهم مناء جل الحب والاحترام على ماء يقومون به



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
مسلحون يشنون هجومًا عسكريًا على الكلية العسكرية بـ عدن "تفاصيل"
الحوثيون يبدأون صرف مرتبات موظفي الحكومة بعدن
اول صورة للشاب الحارثي الذي قتل في الهجوم على الكلية العسكرية بصلاح الدين
عادل اليافعي يدعو لوقف الكذب على الجنوبيين فيما يخص رفع علم الجمهورية بعدن
قتلى وجرحى في هجوم مسلح استهدف الكلية العسكرية بصلاح الدين
مقالات الرأي
اذا صح الخبر ان هادي اليوم سيحيل ابواليمامة إلى التحقيق فغدا" انتظروا من سيحال إلى التحقيق والمثول امام
البطون جوعى، والعقول شاردة، والأجساد ناحلة مريضة، والثياب بالية ممزقة، والأطفال يبكون، والأم تتوجع، والأب
في احداث يناير هذا العام كان الانتقالي امام اصعب اختبار واصعب ظرف يعيشه .وقفنا معه والى جانبه على اعتبار ان
  انيطت بالرئيس عبدربه منصور هادي مهمة قيادة سفينة الوطن في منعطف تاريخي حاسم تمر به المنطقة العربية . ، هذا
كيف لا و "الشرعية" هي من قامت بتعيين أشخاص من الشارع مباشرة إلى داخل السفارات و البعثات!!!   كيف لا و السفارات
من فترة وأخرى يحاول شُذاذ الآفاق والذين أفلسوا سياسياً يغردون خارج سرب الوطن وأن يصوبوا سهامهم ويشنوا هجوماً
  من طبيعة سلطة الشرعية الاستفزاز، فرفع علم الوحدة أحدث مشكلة العام الماضي ، ولم يكن أي مبرر لرفعه، خاصة
ما يحدث في المناطق المحررة وعلى وجه الخصوص عدن ومناطق الجنوب الأخرى   ما يحدث من فوضى واختلالات امنيه
من منا لا يتذكر كلمة الأمين العام المساعد سلطان البركاني الشهيرة (( صفرنا العداد )) تلك الكلمة لم يفهمها أحد
أفخر بعلاقتي الواسعة مع الصبيحة منذ أكثر من عقد من الزمن،كانت كفيلة بتعريفي بشخصيات صبيحية كثيرة ومتنوعة
-
اتبعنا على فيسبوك