آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

مجتمع مدني


مؤسسة نهضة شباب للتنمية تقيم فعالية "وسائل التواصل الاجتماعي والشباب" بالحديدة

الخميس - 18 يناير 2018 - 05:01 م بتوقيت عدن

مؤسسة نهضة شباب للتنمية تقيم فعالية "وسائل التواصل الاجتماعي والشباب" بالحديدة

الحديدة (عدن الغد) خاص:

أقيمت صباح اليوم بقاعة قصر الحياة بمجمع المنصور محافظة الحديدة فعالية شبابية حول "وسائل التواصل الاجتماعي والشباب "والتي نظمتها مؤسسة نهضة شباب للتنمية بالشراكة مع مشروع ساحة شباب اليمن التابع لإذاعة هولندا العالمية.

وفي افتتاح الفعالية ألقى رئيس مؤسسة نهضة شباب للتنمية بالمحافظة أسامة عايش كلمة رحب في مستهلها بالأخوة الحاضرين وعبر عن سعادته بتنظيم هذه الفعالية والتي تعد الأولى من نوعها ويأتي أقامتها من قبل المؤسسة مع شركاؤها بالمحافظة بهدف تبني أفكار الشباب ودعمها ومساندتها حتى تصبح حقيقة على أرض الواقع.

وأشار عايش إلى أن وسائل التواصل الاجتماعي بمختلف مسمياتها اضحت تشكل اليوم منطلقا للاتصال الجماهيري ومنبرا هاما للشباب للمعرفة والتعبير عن همومهم ومشاكلهم والتفاعل مع القضايا والأحداث وابداء آرائهم فيها وخلقت العديد من فرص العمل وسهولة التواصل مع العالم آملا من الشباب الاستفادة منها وتنمية مشاركاتهم ﻓي القضايا ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻌﻴﺔ وخدمة الوطن.

مقدما شكره وتقديره لكل من ساهم في اقامة هذه الفعالية والقائمين على مشروع ساحة شباب اليمن وعلى رأسهم الأستاذ وائل الكبسي - مدير مشروع اذاعة هولندا العالمية في اليمن.

تخلل مجريات الفعالية التي حضرها كوكبة من المسؤولين والشباب والعاملين في مختلف منظمات المجتمع المدني عدد من الفقرات الفنية والإبداعية واستعراض بعض الأفكار والأعمال المقدمة للشباب المشاركين محمد الميسري ورشا الحرازي وغدير طيرة وهائل قاضي والإستفتاء عليها من قبل الحاضرين لتنال الفوز وتقديم الدعم لها وتكريم الجهات الداعمة والمنظمة للفعالية.

 

*من أحمد كنفاني