آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-03:26م

أخبار المحافظات


فيما بلغ عدد حالات المعاينه فيه4000 حاله.. تدشين مخيم العيون الطبي المجاني بلودر..

الخميس - 18 يناير 2018 - 03:35 م بتوقيت عدن

فيما بلغ عدد حالات المعاينه فيه4000 حاله.. تدشين مخيم العيون الطبي المجاني بلودر..

لودر - فهد البرشاء

 


بحصور مدير مكتب الصخة بمحافظة أبين الدكتور/ علي منصور حنشل ومدير صحة لودر الأخ/ محمد مزاحم ، والدكتور/ نبيل الكازمي - مدير مستشفى لودر ،دُشن صباح اليوم الخميس بمستشفى الشهيد محنف مديرية لودر محافظة أبين المخيم الطبي المجاني لجراحة العيون وإزالة المياة البيضاء والذي تموله مؤسسة أحمد قشاش التجارية وبرعاية كريمة من محافظ محافظة أبين اللواء الركن/ أبوبكر حسين سالم..

المخيم الذي ينفذه مستوصف الدكتور/صالح التخصصي سيستمر من الفترة 18يناير وحتى25 يناير والذي سيعاني المرضى الذين يعانون من وجود مياه بيضاء في العيون يومي الخميس والجمعة على أن تجرى العمليات إبتداء من يوم السبت..

حيث وصل عدد الحالات المسجلة في كشوفات المعاينة4000 حاله، بينما بلغ عدد الذين ستجرى لهم عمليات من الذكور300 حاله، ومن النساء200 حاله..

وبهذا الصدد قال مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور/ علي منصور حنشل أن هذا المخيم سيسهم بشكل كبير في مساعدة المرضى الذين يعانون من وجود مياه بيضاء ومشاكل في النظر، شاكراً في سياق حديثه مؤسسة قشاش الخيرية الممول لهذا المخيم،وكذلك مستوصف الدكتور/ صالح الذي ينفذ هذا المخيم..

من جهته أكد مدير الصحة بلودر الأخ/ محمد مزاحم ان مثل هذه المخيمات لها الأثر الكبير في نفوس المواطنين لاسيما المرضى منهم في عموم مديريات المنطقة الوسطى،وسيستفيدون منه بشكل كبير،موجهاً شكره العميق لمؤسسة قشاش الخيرية التي موّلت هذا المخيم الخيري المجاني..