آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-06:23م

أخبار عدن


في ظل نجاحاته المتواصلة.. ميناء عدن يخاطب شركائة المحليين والدوليين في مواصلة النجاحات ويعد بخطط تطويرية جديدة

الخميس - 18 يناير 2018 - 01:01 ص بتوقيت عدن

في ظل نجاحاته المتواصلة.. ميناء عدن يخاطب شركائة المحليين والدوليين في مواصلة النجاحات ويعد بخطط تطويرية جديدة

عدن ((عدن الغد )) خاص:

تواصل قيادة موانئ عدن ، تحقيق مزيداً من النجاحات يومياً ، منذ إسناد إدارة الميناء لقيادة شابة، أتت في مرحلة من الظروف العصيبة والمعقدة ،التي مرت بها البلاد ، وإفرزت لها تركة ضخمة من الملفات المعقدة التي عانا منها ميناء ، وفي ظل ظروف أمنية واقتصادية معقدة ،ورغم ذلك كله لم يمنع قيادة الميناء من الصمود والتحدي في أصعب الظروف لتحقيق النجاحات يومياً .
 
فيوماً بعد آخر تخطوا موانئ عدن خطوات كبيرة الى الأمام لإعادة ثقة كافة خطوط الملاحة الدولية الى ميناء عدن وانتشالة ، بفعل الكثير من الأسباب التي أدت الى هجرة تلك الخطوط للميناء .
 
وفي خطوة جريئة وشجاعة وجهت يوم الاربعاء إدارة ميناء عدن خطاباً الى كافة الخطوط الملاحية والوكلاء الملاحيين والتجار والموردين وكافة المتعاملين مع ميناء تحثهم فيه على مشاركة النجاح وتمنحهم كافة التسهيلات لتحقيق نجاحا للجميع خلال العام الحالي ، ولما من شأنه تذليل الصعاب وتخفيف المعانات على كاهل المواطن اليمني وجعل العام 2018 عاماً للنجاح ودافعاً أضافياً للتطوير والارتقاء بخطط الميناء .
 
 
نص خطاب ميناء عدن :
 
السادة الخطوط الملاحية المحترمون 
السادة الوكلاء الملاحيون المحترمون 
السادة التجار المحليين المحترمون
السادة الموردون والمتعاملون مع ميناء عدن المحترمون
 
تحية طيبة وبعد ...
الموضوع الإستعداد التام لإستقبال جميع انواع السفن والبضائع والتزام إدارة الميناء بتقديم كل الدعم والتسهيل للمعاملين .
 
 
تهديكم إدارة ميناء عدن أطيب التحيات والتمنيات لكم بمزيد من التوفيق والنجاح في اداء مهامكم العملية وكل عام وانتم بخير حيث ونحن في مستهل لعام الجديد 2018م والذي نأمل أن يكون عاماً متميزاً من خلال توطيد اواصر التعاون والشراكة مع كل زبائننا المتعاملين معنا وان نحقف فيه اعلى درجات التعاون فيما يصب في خدمة الجميع .
 
 
أن ادارة ميناء عدن بكل قطاعاتها الخدمية وتسهيلاتها على استعداد تام لجعل العام 2018 م أكثر تميزا من حيث جذب واستقطاب نشاط تجاري اكبر في كل مجالات وقطاعات الميناء الخدمية والذي لن يتحقق غير بتعاون وتظافر جهود الجميع من خلال تعزيز أواصر الشراكة التجارية القائمة على اساس التعاون والحفاظ على المصالح المشتركة .
 
إن إدارة ميناء عدن تنتهز هذه الفرصة لتؤكد للجميع على جاهزية جميع القطاعات والخدمات في الميناء لاستقبال جميع أنواع السفن وجميع أنواع البضائع وان إدارة الميناء ستعمل على التواصل مع الجهات الحكومية ممثلة بوازرة النقل واعلى السلطات في الحكومة اليمنية وكذا قوات التحالف العربي لتذليل كل الصعاب أمام المتعاملين مع الميناء وفيما يصب في خدمة المتعاملين مع ميناء عدن .
 
نعد جميع المتعاملين بان نكون قريبين منهم وعلى استعداد تام لتلبية احتياجاتهم بما يصب في خدمة النشاط التجاري والخدمي في ميناء عدن وما سينتج عنه بالدفع بالعجلة الاقتصادية والتنموية في الجمهورية اليمنية ، وانعكاساتها في تحسين المستوى المعيشي للمواطن اليمني .
 
ميناء عدن يضل الاقرب والانسب والأمن لجميع الخطوط الملاحية لاسيما والموقع الإستراتيجي الذي يتمتع به الميناء كبوابة للجمهورية اليمنية نحو العالم .
 
إن إدارة الميناء لديها خطط تطويرية قد رسمتها من سابق تهدف نحو رفع مستوى الاداء الخدماتي والذي تمثل بشراء عدد كبير من المعدات في العامين الماضيين وسوف تستمر إدارة الميناء في تنفيذ الخطط التطويرية بحسب ماتم اعتمادة للعام الحالي 2018 م والذي سينعكس بشكل واضح في رفع مستوى اداء الميناء وزيادة معدلات المناولة.
 
نكرر الدعوة للجميع أن ميناء عدن يفتح جميع مرافقة وخدماته وتسهيلاته لجميع المتعاملين ونلتزم في الوقت ذاته تقديم كل الدعم والتعاون لكل المتعاملين معنا .