آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-04:46ص

مجتمع مدني


تدشين مشروع تحسين الوضع البيئي في كليتي العلوم التطبيقية والتربية بعدن

الأربعاء - 17 يناير 2018 - 11:19 م بتوقيت عدن

تدشين مشروع تحسين الوضع البيئي في كليتي العلوم التطبيقية والتربية بعدن
جانب من حفل التدشين

عدن ( عدن الغد ) خاص :

دشن صباح الأربعاء في كلية التربية جامعة عدن مشروع تحسين الوضع البيئي في كليتي التربية والعلوم التطبيقية، بتمويل من الصندوق الإنمائي للأمم المتحدة (UNDP) وتنفيذ الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن، بتكلفة إجمالية بلغت 40 مليون ريال يمني.

وجاء تدشين المشروع لغرض ايجاد فرص عمل لبناء البنية التحتية وتحسين البيئة المدرسية الجامعية، ورفع المخلفات والأضرار في الحرم الجامعي، وتشجير المساحات الخضراء في الكليتين وإعادة ترميم الحمامات وشبكة الصرف الصحي، وعمل رصيف مرور وبوابات جديدة وقاطع حديدي.
وقع اتفاقية تنفيذ المشروع د.عبدالله لعكل عميد كلية التربية بعدن، ومن جانب الصندوق الاجتماعي وقعها نائب رئيس وحدة المياه والبيئة في المقر الرئيسي للصندوق، وضابط مشاريع المياه في عدن الأخ باسم باشراحيل وضابط مشاريع المياه والبيئة فرع عدن.

وسيتم البدء في تنفيذ المشروع خلال أسبوعين، وخلال لقاء توقيع الاتفاقية تمت الموافقة من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية على ترميم مختبرات كلية التربية في عدن.

حضر توقيع الاتفاقية لتنفيذ المشروع كلا من القائم بأعمال مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية والمشرف الاستشاري للمشروع والمهندسة لينا ديمتروف المهندسة المنفذة للمشروع ومعد الدراسة المهندس فتاح عوض ومحاسب المشروع بسام نصر ورامي انور.

من / هشام الحاج