آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-04:05م

رياضة


خنفر يكمل أضلاع نصف نهائي بطولة شهداء كود أبين لكرة القدم

الأربعاء - 17 يناير 2018 - 06:58 م بتوقيت عدن

خنفر يكمل أضلاع  نصف نهائي بطولة شهداء كود أبين لكرة القدم
من البطولة

ابين (عدن الغد) عارف علوان

 أكمل فريق خنفر  عقد المتأهلين إلى نصف نهائي بطولة شهداء منطقة الكود لكرة القدم التي تقام برعاية كريمة من قبل محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم والتي ينظمها نادي الفجر الرياضي تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة وبمشاركة عشرة أندية من محافظتي أبين وعدن تنافست بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

 

وجاء تأهل الأخضر الابيني العريق بعدما تجاوز عصر اليوم  الأربعاء عقبة سد باتيس وبركلات الترجيح بعد أن انتهت الأوقات الأصلية بالتعادل السلبي بعد مواجهة  اكتست بطابع القوة والحماس منذ انطلاق الحكم صافرة البداية بعد أن سعى الفريقين لتقديم أقصى مالدبهما برغبة الوصول إلى مربع الكبار وعلى أمل الوصول إلى الشبكة ونيل الأسبقية وتجلى ذلك من خلال محاولات الفريقين المتعددة والبحث عن سكة عبور إلى مناطق خصمه بغية نيل مبتغاه إلا  أن شوطي اللقاء لم تحقق لأي طرف نيل مبتغاه بعدما ذاد الحارسين بكل براعة وبسالة عن عرينهما والاحتفاظ بعذرية شبكتيهما دون خدش حتى النهاية . .ليحتكم الفريقين إلى ضربات الحظ الترجيحية لفك واقع الاشتباك السلبي بينهما والتي ابتسمت في الأخير للاعبي خنفر (5/4)..ليحجزوا لهم مقعدا  في مربع الكبار..ونال لاعب خنفر أحمد الحاج جائزة أفضل لاعب في المباراة وتسلمها من الكابتن علي محسن عوض رئيس اللجنة المنظمة للدوري.

 

وبفوزه اليوم  يتأهل خنفر إلى دور نصف النهائي لملاقاة شقيقه بنا يوم السبت المقبل والفائز منهما سيقابل الفائز من مباراة غدا الخميس  والتي ستجمع الفجر المنظم والجزيرة من عدن  في أولى منازلات المربع الذهبي  لتحديد هوية الفريقين اللذين سينالا شرف التواجد في المبارة الختامية.

 

ادار اللقاء سعيد العسر في الساحة وساعده محمد نبيل  محمد ومحمد هذيل ورياض عثمان رابعا. ونقلت المبارة عبر الإذاعة الداخلية للملعب بصوت المعلق المبدع حلمي فتيني.

 

حضر المباراة كل من مدير عام  مكتب الثقافة حسين بامطيرة  ومدير عام مكتب الأوقاف بالمحافظة فهمي بابرادع و مدير الأندية والاتحادات بمكتب الشباب بالمحافظة عبد الرحمن الشاعري  ومدير مكتب الصحة والسكان بزنجبار عبد القادر باجميل  ورئيس فرع اتحاد تنس الطاولة بأبين فضل العفيفي   ورؤساء أندية الجيل وشقرة والتعاون والسد وخنفر وجميع أعضاء المجلس الإداري لنادي الفجر الجديد.