آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-06:51م

شكاوى الناس


أهالي قرية السلامية بلودر يناشدون مساعدتهم لاستكمال بناء مدرسة القرية

الأربعاء - 17 يناير 2018 - 06:54 م بتوقيت عدن

أهالي قرية السلامية بلودر يناشدون مساعدتهم لاستكمال بناء  مدرسة القرية
صورة من البناء الذي قام الاهالي به لاستكمال الصف السابع ون ثم تم التوقف بسبب الصعوبات المادية - عدن الغد

لودر(عدن الغد)خاص:

وجه أهالي قرية السلامية   الواقعة في مديرية لودر  بمحافظة ابين  مناشدة الى الحكومة الشرعية والمنظمات الخيرية لمساعدتهم في استكمال بناء المدرسة الخاصة بالقرية .

وقال الاهالي في رسالتهم انها توجد في قريتهم مدرسة متهالكة تم بنائها منذ سنوات مؤكدين ان المدرسة يتلقى الطلاب فيها التعليم الى  الصف السادس فقط ومن ثم عليهم الذهاب لاستكمال التعليم في مدينة العين .

وأشار المواطنون ان ابنائهم يضطرون الى المشي على الاقدام الى مدينة العين التي تبعد عن القرية مسافة 7 كيلو وبسبب الظروف المعيشية الصعبة وبعد المدرسة توقف الكثير من الطلاب عن الدراسة .

وقال المواطنون انهم قاموا بجمع تبرعات لبناء الصف السابع الا ان ارتفاع اسعار البناء حال دون استكمال البناء وبسبب الظروف المادية الصعبة للمواطنين توقف المشروع منذ ايام .

وأكد المواطنون انهم قدموا رسالة الى مكتب التربية في المديرية وطلبوا منهم إعانتهم على تنفيذ المشروع وبناء عدد من الصفوف لكن دون ان يجدوا أي رد من الإدارة  .

وناشد المواطنون من الحكومة والشرعية ومن المنظمات الخيرية ومن هيئة الهلال الاحمر الاماراتي مساعدتهم في استكمال المدرسة لإيقاف معاناة أبنائهم ومؤكدين استعدادهم للتعاون مع أي منظمة او  جهة حكومية او فاعل خير يقوم بزيارة قريتهم والاطلاع على معاناتهم .

الجدير بالذكر ان المواطنون قاموا بارسال رقم هاتف رئيس مجلس الاباء في القرية ومن لدية القدرة على مساعدتهم عليه الاتصال والتواصل معه على  736273154.