آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

أخبار عدن


بتوجيهات بن حدور ورعايته .. تنظيم دورة في صيانة عدادات الوقود وطرق معايرتها لفنيين من مؤسسة كهرباء عدن في منشأة البريقة النفطية

الأربعاء - 17 يناير 2018 - 05:40 م بتوقيت عدن

بتوجيهات بن حدور ورعايته ..  تنظيم دورة في صيانة عدادات الوقود وطرق معايرتها لفنيين من مؤسسة كهرباء عدن في منشأة البريقة النفطية

عدن ( عدن الغد ) خاص :

بدأت صباح اليوم في منشأة البريقة التابعة لشركة النفط اليمنية في العاصمة عدن وقائع دورة تدريبية في جانب صيانة العدادات الخاصة بالمواد البترولية وكيفية اجراء المعايرة بالنسبة لكميات الوقود مع ( تطبيق عملي ) وذلك بمشاركة عدد من المختصين والفنيين العاملين بمحطات توليد الطاقة الكهربائية التابعة للمؤسسة العامة لكهرباء عدن .

 

وتهدف الدورة المقرر استمرارها نحو اسبوعين الى اكساب المشاركين فيها من الفنيين العاملين في محطات توليد الكهرباء الخبرة الكافية في مجال صيانة العدادات وطرق معايرتها وذلك بهدف مساعدتهم على تجاوز بعض المشكلات والمعوقات التي تعترض الفنيين اثناء عملهم وعملية استلام محطات التوليد للمواد النفطية الخاصة بتشغيل مولدات الكهرباء .

 

يذكر بان الدورة والتي جاء تنظيمها بتوجيهات من قبل الاخ / ناصر مانع بن حدور - مدير عام شركة النفط - عدن وبالتنسيق ما بين مركز التدريب التابع لشركة النفط ومدير منشأة البريقة ، ينفذها كل من المهندس/ عبدالفتاح اسماعيل - نائب مدير منشأة البريقة والاخ م. عادل مهدي علي .