آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-05:54ص

أخبار وتقارير


القملي يترأس اجتماعا لمناقشة العديد من الأمور المتعلقة بمصلحة خفر السواحل

الأربعاء - 17 يناير 2018 - 03:27 م بتوقيت عدن

القملي يترأس اجتماعا لمناقشة العديد من الأمور المتعلقة بمصلحة خفر السواحل

عدن (عدن الغد)خاص:

 

 التقى اليوم رئيس مصلحة خفر السواحل اللواء الركن خالد علي محمد قملي بعدد من قيادات وضباط المصلحه ،بعد عودته الى أرض الوطن ناقش، فيه عدد من القضايا الخاصه بمصلحة خفر السواحل منذ تأسيس المصلحة عام 2002م والامكانيات التي بعمل اضافة للسلبيات التي مروا بها وكيف تم التعامل معها والعديد من الوعود التي تلقوها من مختلف الجهات لدعم محصلة خفر السواحل بشتى الوسائل لمواصلة عملها وتطويره في الفترة القادمة على نطاق أوسع.

 

وأكد القملي على علاقتهم بدول التحالف العربي وعلى رأسهم دولة الامارات خلال ال3 الاشهر الماضية وهذا ما يمهد القيام بعمل مشترك معا لمكافحة الارهاب في الأيام المقبلة.

 

واشار الا ان هناك العديد من الاجتماعات الدولية ستشهدها ادارة مصلحة خفر السواحل قادمة , وأشاد بالكادر العامل في المصلحة وبكفاءته وطلب منهم مواصلة ذلك حتى يتم كسب ثقة دول مجاورة وفتح آفاق جديدة للعمل.

 

وفي تصريح آخر لنجيب أحمد محمد المسؤول عن الموقع الالكتروني التابع لمصلحة خفر السواحل جاء فيه:

 

أن الموقع سينطلق قريبا بشكل رسمي فهو جاهز وقد تم رفعة يحوي الموقع العديد من الاخبار الخاصة بمصلحة خفر السواحل وكل انشتطتها واعملها خلال الفترات الماضية وسيقوم بتغطية كافة الاحداث والزيارات والفعاليات الخاصة به وبتحركات الادارة ورئيس المصلحة خالد القملي ، ايضا يحوي ارقام للطوارئ لمن اراد التواصل مع المصلحة او الابلاغ عليه زيارة الصفحة www.y_coastgaurd.com.

 

وتم استخدام شاشة عرض في الاجتماع عرض فيها مختلف اهداف وأنشطة ومهام مصلحة خفر السواحل بعدن وما هي الخطط القادمة المراد تنفيذها في اشارة لدور المصلحة المهم في المجتمع املين ان يتم تطبيق كل ما ذلك مستقبلا.