آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-02:27م

شكاوى الناس


العقيد علي فضل : يناشد فخامة رئيس الجمهورية التدخل لتنفيذ توجيهاته بترقيم أفراد قوته و ضمها إلى صفوف الجيش و الأمن بابين

الأربعاء - 17 يناير 2018 - 11:46 ص بتوقيت عدن

العقيد علي فضل : يناشد فخامة رئيس الجمهورية التدخل لتنفيذ توجيهاته بترقيم أفراد قوته و ضمها إلى صفوف الجيش و الأمن بابين

ابين (عدن الغد)خاص:

ناشد العقيد علي فضل فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة للتدخل لتنفيذ توجيهاته بترقيم القوة التي يقودها و التي قاتلت في جبهة أبين.

 

و قال العقيد علي فضل و هو أحد مشائخ منطقة باتيس ان جميع القوة التي شاركت في جبهة أبين تم ترقيمها و استيعابها في صفوف الجيش و الأمن ماعدا القوة التي تتبعه لم يتم ترقيمها او استيعابها.

 

و وجه العقيد علي فضل مناشدته إلى قائد المنطقة الرابعة و محافظ  و قائد أبين اللواء أبوبكر حسين إلى التدخل وتنفيذ توجيهات فخامة رئيس الجمهورية بترقيم القوة.

 

وأضاف العقيد علي فضل : قدمت القوة أكثر من 13 شهيد و عدد من الجرحى في جبهة أبين و كانت  نقاتل تشتري الذخيرة من مالها الخاص وكذا الانفاق على القوة في الجبهة من علاج و غذاء وغيرها.

 

كما تحدث عدد من أفراد القوة من الرجال و النساء وناشدوا ابن ابين البار فخامة رئيس الجمهورية بالتدخل في تنفيذ توجيهاته وضم القوة وترقيمها في صفوف القوات المسلحة و الأمن.