آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:05م

أخبار عدن


د. الحسني: المعرض الوطني للاختراع والإبداع حدثاً علمياً كبيراً وانتصار آخر لعدن

الثلاثاء - 16 يناير 2018 - 11:41 م بتوقيت عدن

د. الحسني:  المعرض الوطني للاختراع والإبداع حدثاً علمياً كبيراً وانتصار آخر لعدن
د / جمال الحسني

عدن ( عدن الغد ) خاص :

رحب الدكتور / جمال الحسني مسجل عام الجامعة بالحاضرين الى المعرض الوطني للإختراع والإبداع،  مشيدا بتفاعلهم ومشاركتهم الجامعة  فعاليات هذا الحدث العلمي الكبير على مدى ثلاثة أيام في ديوان الجامعة .. مضيفا إن جامعة عدن منحت وسهلت للمهتمين بمجال الإختراع والإبداع والإبتكار فرص عده ابرزها تقديم أنفسهم واختراعاتهم، واستعراضها لنقلها من واقع الفكرة المختصرة محدودة الظهور الى  نطاق عام وواسع، إضافة أن جامعة عدن هدفت من خلال هذه النافذة أن تكون  الاختراعات والإبداعات محطة اهتمام وعناية ورعاية من قبل الجهات المسؤولة والمؤسسات ذات العلاقة وللداعمين والمهتمين بهذه المجالات في الداخل والخارج.

 

وأوضح أن تحقيق ذلك يؤدي الى جعل تلك الأفكار والاختراعات والإبداعات مشاريع على أرض الواقع وهذا ينعكس بشكل ايجابي على حالة المجتمع والبلد ككل، كما انه إضافة لما ذكرنا يعزز قدرات وإمكانيات  الشريحة نفسها ليكونوا قادرين على تحقيق أفضل مالديهم، وتقديم كل ما عندهم في مجالات الاختراع والإبداع.

 

وعبر الحسني مسجل عام الجامعة عن شكره وتقديره للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس/ عبدربه منصور هادي راعي المعرض ولدولة رئيس الوزراء الدكتور/ أحمد عبيد بن دغر، وأيضا لرئيس الجامعة الدكتور/الخضر ناصر لصور ونوابه وكل المساهمين والفاعلين والمشاركين في إنجاح المعرض الوطني للإختراع والإبداع في جامعة عدن.. متمنيا لجميع المشاركين التوفيق والنجاح.

 

وفي الختام أكد الحسني هذا انتصار آخر يضاف لعدن تحقق عبر نجاح جامعة عدن بتنظيم المعرض الوطني للاختراع والإبداع بمشاركة أكثر من 130 إبداع واختراع ومن عشر محافظات.

من / محمد مساعد صالح