آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-02:57ص

رياضة


فريق أبو قبة يقلب الموازين بالفوز 2-1 في دوري مدارس تحفيظ صيرة

الثلاثاء - 16 يناير 2018 - 06:23 م بتوقيت عدن

فريق أبو قبة يقلب الموازين بالفوز 2-1 في دوري مدارس تحفيظ صيرة

(عدن الغد) خاص:

ضمن تصفيات دور 16 لدوري مدارس تحفيظ صيرة وفي مباراة السبت ضمن المجوعة الأولى المتنافسة على التأهل للربع النهائي والتي جمعت بين مدرسة النور ومدرسة أبو قبة .. تمكن فريق أبو قبة من قلب موازين المباراة بفوزه 2-1 حيث افتتح التسجيل اللاعب مأمون عبدالمجيد هدف أبو قبة الأول في الدقيقة 61ويشتد التنافس بين الفريقين لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-0 لصالح أبو قبة .

ومع انطلاق الشوط الثاني سيطر النور على مجريات المباراة ليتمكن نجم مدرسة النور عمر المرق من تسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء إثر مخالفة حصل عليها في الدقيقة الرابعة ليطغى على جو المباراة الحماس وتبادل الهجمات بين الفريقين ليقتنص أحمد محمود هدف ثاني لفريق أبو قبة في الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني وحاول النور تعديل النتيجة ولكن لم يسعف مدرسة النور الوقت لتنتهي المباراة بفوز أبو قبة على النور بنتيجة 2-1 .

وفي المباراة الأخرى والتي أقيمت يوم السبت بين مدرستي الإيمان (المرسابة) والرسالة (ابن علوان) تمكن فريق الإيمان من التغلب على نظيره بنتيجة 5-2

حيث كانت مجريات المباراة تتجه لمصلحة فريق الرسالة والتي من خلالها أحرز هدفين في الدقيقة 4و61 للاعب أحمد باعلي ليفيق معه مدرسة الإيمان من سباته ليحرز هدفه الأول في الدقيقة 22 اللاعب أسامة بابكري لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-1 .

وفي مستهل الشوط الثاني تمكن مشرف الإيمان أحمد ماهر من قراءة المباراة ليعمل نقلة تتجه بالفريق نحو السيطرة على المباراة ليتمكن كلاً من شادي مأمون وياسر علي وهشام جلال من احراز أهداف في الدقائق 9 و 02 و 32 و 72 لتنتهي معها المباراة بنتيجة 5-2 ليضرب فريق الإيمان (المرسابة) موعداً مع فريق أبو قبة في الربع النهائي من المجموعة الأولى