آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-11:02م

أخبار عدن


الهيئة اليمنية الكويتية ومكتب التربية والتعليم عدن يقيمان حفل ختامي لبرنامج بناء القدرات التعليمية بعدن

الثلاثاء - 16 يناير 2018 - 02:14 م بتوقيت عدن

الهيئة اليمنية الكويتية ومكتب التربية والتعليم عدن يقيمان حفل ختامي لبرنامج بناء القدرات التعليمية بعدن

عدن (عدن الغد)خاص:

 

أقامت الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة ومكتب التربية والتعليم م/عدن الحفل الختامي لبرنامج بناء القدرات التعليمية في حضور عدد كبير من القيادات التربوية في المحافظة وممثلين عن الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة والجهات المنفذة ومنظمات المجتمع المدني..

 

وتحدث الأستاذ حسين بافخسوس رئيس شعبة التعليم العام عن أهمية مثل هذه البرامج التي ترقى بالجانب التربوي والتعليمي من تأهيل وتدريب للكوادر بما يحقق نقلة نوعية ومستدامة للعملية التعليمية.

 

من جانبه وضح الأستاذ عبدالرحيم  فرجمدير مكتب  الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة عن استمرار الهيئة في مثل هذه البرامج التي ترقى بالجانب التعليمي موضحا أهمية هذا القطاع والاهتمام به شاكرا الشركاء في التربية والتعليم والجهات المنفذة.

 

وتم خلال ختام الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات الفنية والمسرحية تكريم للمشاركين في برامج بناء القدرات التعليمية من مدربين ومتدربين وذلك تقديرا لجهودتهم الكبيره خلال فترات التدريب لثلاثة أشهر متتالية لكلا من برنامج الدبلوم المهني للإدارة المدرسية وبرنامج المعلم المحترف وبرنامج المشرف التربوي على أن تتبع العملية التدريبية بتطبيق في المدارس مع بداية الفصل الدراسي الثاني .

 

حضر الحفل حسين فخسوس رئيس شعبة التعليم العام ومايسة عشيش رئيسة شعبة التدريب والتأهيل بمكتب التربية وعوض باشطح رئيس شعبة التوجيه والمناهج ومدراء التربية في المديريات وعدد من منظمات المجتمع المدني