آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:54ص

أخبار المحافظات


عميد كلية التربية والعلوم الإنسانية والتطبيقية بالجوف يلتقي وفدي الهلال الأحمر الكويتي وشبكة إستجابة

الثلاثاء - 16 يناير 2018 - 01:15 م بتوقيت عدن

عميد كلية التربية والعلوم الإنسانية والتطبيقية بالجوف يلتقي وفدي الهلال الأحمر الكويتي وشبكة إستجابة

الجوف (عدن الغد)خاص:

 "استقبل عميد كلية التربية والعلوم الإنسانية والتطبيقية بالجوف الدكتور/ يحي اليريمي صباح اليوم في مكتبه وفد الهلال الأحمر الكويتي وكذالك وفد شبكة إستجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية..

في البدء رحب الدكتور اليريمي بالوفدين وافتتح اللقاء ببحث الجانبان أوجه التعاون بدعم وتطوير الكلية.

 وتم خلال اللقاء طرح من قبل عميد الكلية للوفدين بإحتياجات تطوير التعليم الجامعي بمحافظة الجوف وتقديم تصورات لتوحيد آلية الجهود والدعم من الجمعيات والهيئات التي تعنى بالعمل الإنساني لاسيما في التمثيل الدولي وتعزيز المواقف تجاه القضايا الإنسانية في اليمن.

 

من جهته رحب وفد الهلال الأحمر الكويتي بالخطط والبرامج التي اوضحها عميد الكلية بما من شئنها تعني بدعم الجانب التعليمي وسبل تطوير التعليم الجامعي كون الكلية اول كلية حكومية أنشئت في محافظة الجوف وابدى استعداده بتمويل احتياجات المحافظة المتعلقة بقطاع التعليم الجامعي ، وتزويده بالمشاريع الملحة مع دراسة الجدوى، مشدداً على وقوف الهلال الأحمر الكويتي حكومة وشعبا إلى جانب الشعب اليمني.

 

وفي الختام قدم الوفدان الهلال الأحمر الكويتي وشبكة إستجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية شكرها وتقديرها لعميد الكلية على استقباله وهمت عمادة الكلية للجهود التي تقوم بها من خلال تأسيسها نواة النظام الجامعي وهدفها للإرتقاء والتطوير لخدمة وتنمية المحافظة".

*من الجوف فيصل علي