آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-06:31م

أخبار المحافظات


"الهلال الإماراتي يتغلب على وعورة الطرق بوادي عدم في حضرموت ليغيث الأهالي.

الثلاثاء - 16 يناير 2018 - 12:09 م بتوقيت عدن

"الهلال الإماراتي  يتغلب على وعورة الطرق بوادي عدم في حضرموت ليغيث الأهالي.

حضرموت(عدن الغد) خاص

تغلبت صباح اليوم الثلاثاء هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على وعورة الطرق في منطقة وادي عدم بمديرية ساه بوادي حضرموت ليغيث الأهالي بمساعدات غذائية عاجلة في اطار الدعم الإنساني الذي تقدمه دولة الإمارات للتخفيف عن اليمنيين ومساعدتهم على مواصلة حياتهم وتعزيز أمنهم واستقرارهم.

 وقال عبدالعزيز الجابري رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت ان عملية توزيع المساعدات الغذائية تأتي مع انطلاق العام الجديد "عام زايد" لتخفيف معاناة المواطنين اليمنيين في كافة المجالات الخدمية والإنسانية وسد الفجوة الغذائية بسبب الأحداث الأخيرة التي شهدتها المحافظة وتلبية لاحتياجات السكان من المواد الغذائية.      

 وأكد الجابري ان الهيئة كثفت جهودها الإنسانية لتغطية مختلف مناطق حضرموت حيث تتم عملية التوزيع بموجب آلية تتخذها الهيئة لضمان وصول المساعدات الغذائية إلى مستحقيها.

  ووصل فريق الهلال الأحمر الإماراتي الى مناطق متناثرة لوادي عدم برغم صعوبة الطريق الواصل بين الوادي واقرب منطقة توجد بها خدمات متحملين صعوبة ووعورة الطريق لضمان وصول المساعدات الإنسانية لمستحقيها.  

 وعبر المستفيدون عن سعادتهم بوصول القافلة الغذائية ..مشيرين الى أن فريق الهلال الأحمر الإماراتي اول فريق إغاثي يصل للوادي بمساعداته الغذائية التي ستخفف من معاناتهم نظرا للظروف الصعبة التي تمر بها البلاد نتيجة للحرب التي تشنها ميليشيا الحوثي مما جعل الكثير منهم يفقدون مصادر دخلهم.

من<علي الجفري تصوير عبد الله مسيعد