آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-12:28م

رياضة


نداء عاجل لدولة رئيس الحكومة ووزيري التربية والرياضة ومحافظ عدن ورئيسي إتحادالكرة ونادي الميناء

الإثنين - 15 يناير 2018 - 06:44 م بتوقيت عدن

نداء عاجل لدولة رئيس الحكومة ووزيري التربية والرياضة ومحافظ عدن ورئيسي إتحادالكرة ونادي الميناء
الكابتن هاني محفوظ في مصر برباط العملية

حسين بازياد

قدرنا في هذه البلاد-في غياب العمل المؤسسي لجهة دعم ومساعدةالمبدعين عندالمرض والحاجة- أن نسألهم القيام بواجباتهم فيما يتعلق بمساعدة رعاياهم علاجيا وعاجلا فمابالك بالمبدعين والموهوبين!
إلى القاهرة وصل قبل أيام الكابتن هاني محفوظ نجم كرة نادي الميناء ثم وحدةعدن ومنتخب الشباب،ومساعدالأمين العام لاتحادكرةعدن سابقاً ونجل التربوي الكبير محفوظ عبده أطال الله عمره،وأحد المقاومين الذين دافعوا بشراسة عن عدن في مواجهة الغزاة من قوات الجيش اليمني المتمردة على الشرعيةومسلحي جماعةالحوثيين-مارس-يوليو2015م وتعرض خلالها للموت غيرمرة،لكنه رمى السلاح عائدا إلى حضنه التربوي والرياضي بعد التحريرفيماظهربعدهامقاومو(النص كم) متحدثين عن بطولات وهمية!!!
الكابتن هاني محفوظ وصل القاهرة قبل أيام بعدتفاقم آلامه من إصابة بركبته أجرى بعدها عملية جراحيةباليمن لم يكتب لها النجاح ووصلت الأمور إلى حد أنه لايستطيع حتى أن يمشي بشكل طبيعي بل على عكاز!
الكابتن هاني اضطر لإجراء العملية بعد وصوله بأيام وكلفته 20000عشرين ألف جنيه مصري، لكنه لم يستطع البقاء في المستشفى للراحة وأخذالعلاج الطبيعي خلال نحوخمسين يوماً قادمة نتيجة ضيق ذات اليد، ولعفته لم يطرق باب أحد، ماجعلنا نطالب وبسرعةرئيس الحكومة د. أحمد عبيدبن دغر ووزيري التربية والرياضة أحمدلملس ونايف البكري والقائم بأعمال محافظ عدن
-إبن التواهي- أحمد سالمين،ورئيس إتحاد الكرةالشيخ أحمد العيسي، ورئيس نادي الميناءحسين منصور الذي هو-بالمناسبة- الأمين العام لمجلس الوزراءلسرعةتقديم الدعم المادي للكابتن هاني محفوظ وهو الموجودبالقاهرة وحيداً دون مرافق إلا من تداعي بعض أصدقائه وبعض أبناء مدينته التواهي.
نسألكم التعاطي الإيجابي السريع وذلك مانأمله منكم تجاه كل مبدع ومخلص ومقاوم من أجل دينه ثم أرضه.