آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

مجتمع مدني


منظمة حق للدفاع عن الحقوق والحريات تقيم حلقة نقاشية في خنفر

الأحد - 14 يناير 2018 - 06:48 م بتوقيت عدن

منظمة حق للدفاع عن الحقوق والحريات تقيم حلقة نقاشية في خنفر

ابين(عدن الغد)خاص:

بمشاركة عددا من الاطياف السياسية والمجتمعية والإعلامية والناشطين الحقوقيين والسياسيين  وبحضور الأخ المحامي   الأستاذ مازن بالليل اليوسفي والخبير الاقتصادي  الأستاذ عادل شيخ الهيثمي .

 أقامت منظمة حق للدفاع عن الحقوق والحريات صباح اليوم الأحد في قاعة الفقيد الدكتور عبدالحليم راجح بجعار عاصمة مديرية خنفر  حلقة نقاشية بعنوان التحديات الاقتصادية والشرعية للمجلس الانتقالي  بحضور الأخ الأستاذ الخضر الميسري رئيس منظمة حق للدفاع عن والحريات وأدار الحلقة النقاشية الأستاذ القدير أحمد سيود.

وفي بداية الحلقة رحب الاستاذ سيود بالحاضرين والحاضرات في الحلقة النقاشية بعد ذلك  تحدث الاستاذ مازن اليوسفي في ورقة العمل المقدمة منه  عن جذور القضية الجنوبية منذ بدايتها وصولا الى الوقت الراهن ودور المجلس الانتقالي وحق تقرير المصير وجوانب أخرى  ثم  تحدث الاخ الأستاذ عادل شيخ  في مداخلته عن عددا من المواضيع الاقتصادية المتعلقة بموضوع الحلقة النقاشية وجوانب أخرى .

وفتح باب المناقشة بعد ذلك للحاضرين الذين تحدثوا وقدموا عددا من المداخلات والآراء القيمة وأجاب الإخوان اليوسفي و الهيثمي عن عددا من الأسئلة والنقاط التي طرحت من جانب المشاركين في الحلقة النقاشية   .

وفي إطار عام تميزت الحلقة النقاشية بالطرح الهادف والبناء وتعدد الآراء ووجهات النظر .

* من نائف زين ناصر