آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-07:25م

مجتمع مدني


المرصد الإعلامي الجنوبي .. عام من التميز في عالم الصحافة والإعلام

السبت - 13 يناير 2018 - 04:23 م بتوقيت عدن

المرصد الإعلامي الجنوبي .. عام من التميز  في عالم الصحافة والإعلام

(عدن الغد) خاص:

تعريف- المرصد الإعلامي الجنوبي هو عبارة عن هيئة إعلامية حديثة تأسست في العام 2012 وتم اشهار موقعها الالكتروني في العام 2017 نظرا للظروف الصعبة التي واجهها ولا زال يواجهها طاقمه الإعلامي والذي سخر كل الجهود لإنجاح هذا الصرح الإعلامي. برغم العراقيل التي واجهتهم لسنوات.

 

وفي مثل هذا اليوم 13 يناير من العام  2017 تم إشهار المرصد الإعلامي الجنوبي رسميا كموقع اخباري جنوبي يرصد كل الأخبار الهامة في الجنوب واليمن وفي وطننا العربي والإسلامي والعالمي معا.

 

ان المرصد الإعلامي الجنوبي هو عبارة عن هيئة إعلامية مستقلة لا تخضع لسياسات أحد ولا لأي جهة ماء ولا يملى عليها أي سياسات خارجية أو داخلية  فهي ملتزمة بحقوق النشر ولا تعتمد إلا على مصادر موثوقة ولديها مراسلين في كل المحافظات موثوقين وعملهم طوعي دون أي مقابل حتى اليوم كونهم مقدرين الوضع والظروف التي نتمنى أن تتحسن أكثر وأكثر.

 

وبإذن الله سنواصل المشوار الى تطوير الموقع الإخباري الحالي وإصدار صحيفة مستقبلا إن شاء الله.

 

إن المرصد الإعلامي الجنوبي وبعد مضي عام كامل على إشهارة13-1-2017. - 13-1-2018 يثمن تثمينا عاليا الجهود التي بذلت من عدد من الصحفيين و المراسلين الذين وافونا بالأخبار والمستجدات أولا بأول. وبرغم رداءة الانترنت وضعف الإمكانات لدى الهيئة إلا أن المرصد استطاع أن يوصل صوته إلى كل مكان في الداخل والخارج .

 

صادر عن هيئة المرصد الإعلامي الجنوبي -عدن.