آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-09:14ص

أخبار عدن


بدعم من منظمة اليونيسف.. المؤسسة الطبية الميدانية بمحافظة ابين تقيم مهرجان ( المشورة لتغذية الرضع وصغار الاطفال) بمديرية أحور

السبت - 13 يناير 2018 - 04:08 م بتوقيت عدن

بدعم من منظمة اليونيسف.. المؤسسة الطبية الميدانية بمحافظة ابين تقيم مهرجان ( المشورة لتغذية الرضع وصغار الاطفال) بمديرية أحور

احور (عدن الغد)خاص:

بدعم من منظمة اليونيسف وبالتعاون مع مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة ابين اقامت المؤسسة الطبية الميدانية صباح اليوم مهرجان ( المشورة لتغذية الرضع وصغار الاطفال) بمديرية أحور.

وأقيم المهرجان  في مدرسة الزهراء , ويعتبر هذا  المهرجان التابع لمنظمة اليونيسف لتغذية الرضع وصغار الاطفال الرابع التي تقيمه المؤسسة الطبية الميدانية بمديرية أحور .

والقى مدير مكتب الصحة والسكان  في المديرية المدحدح  كلمة رحب فيها  بالحاضرين, وشكرهم  حضورهم ومشاركتهم  في المهرجان.

 وكذا القى رئيس لجنة التخطيط والتنمية في السلطة المحلية  الاستاذ  عوض بوبكر امسعيدي كلمة رحب فيها بالفريق وبالمشاركين وحث  امسعيدي على بذل المزيد من الجهود الجهود للارتقاء بالمؤسسة.

حضر المهرجان عدد كبير من الامهات  والمتطوعات في هذا المهرجان,  وحضر التدشين رئيس لجنة التخطيط والتنمية  لسلطة المحلية في مديرية احور  الاستاذ عوض بوبكر امسعيدي,  ومنسق  المؤسسة الطبية الميداني في محافظة ابين الاستاذ احمد حيدان, ومدير مكتب الصحه والسكان الاخ/ احمد عبدالله المدحدح, ومدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة  الدكتور  علي منصور سالم,  والأستاذة اتمنى عبيد مديرة البرنامج والمشاريع بالمؤسسة الطبية الميدانية,  والدكتور مجدي عبده منصور مدير,مشروع التغذية التكاملي بالمؤسسة .

*من عبدالله الطحر