آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:17ص

وفيات


المهندس عبد الرحمن علي شكري في ذمة الله

السبت - 13 يناير 2018 - 02:34 م بتوقيت عدن

المهندس عبد الرحمن علي شكري في ذمة الله

(عدن الغد) خاص:

توفي مساء امس الجمعة في احد مستشفيات لندن وفي نفس البلد الذي نال منه شهادة الماجستير في الهندسة المدنية  في سبعينيات القرن الماضي.

 المهندس عبد الرحمن علي شكري ابن الصبيحة قرية الغريق طور الباحة بوفاتة يفقد اليمن واحدا من المع المهندسين اليمنيين والذي تبوأ منصب الامين العام لنقابة  المهندسين العرب فترة طويلة ورئيسا لنقابة  المهندسين اليمنيين عمل فترة طويلة بعد تخرجه مديرا للمؤسسة العامة لمشاريع الطرق والجسور وارتبطت باسمة وتحت اشرافة  اهم مشاريع الطرق التي انجزت في الجنوب. وشغل بعد  الوحدة 1990 نائبا لوزير الانشاءات ثم وكيلا لوزارة الاسكان في محافظة عدن.

المرحوم كان مثقفا شاملا واستثنائيا  كان جزيل القراءة ودارسا لمعارف مختلفة الى جانب تخصصه وتميز بعمق الرؤية .

والانشغال بالهم العام  في  اصعب اللحظات واشدها  حب الحياة والناس  واحبته واحبوه  وامتلاكه نفسية  متفائلة وشعور قوي   بان الغد سيكون افضل واجمل لبلادنا  هذا النفس من التفائل والانطراب ظل يرافقه حتى في ظل ذروة المرض الذي لم يشكوه لاحد ولم  يفقده التفائل والتشبث بالحياة والدليل انني   " استلمت منه التهاني بالعام الجديد و العديد من الرسائل والاغاني العدنية الاصيلة   قبل اسبوع فقط  من وفاتة  وعبر الماسنجر " الخاص"  ووجدتة  بنفس النفسية المتفائلة واعتقدت انه هزم المرض وتماثل للشفاء لكن. القدر كان اقوى واختارة الله الى جوارة رحم الله عبد الرحمن شكري " ابو كمال" واسكنه الجنة والهم اسرتة وذوية الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

الأسيف د. يوسف سعيد احمد