مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 17 يناير 2019 03:05 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

اول تحرك معارض لجماعة الحوثي من قبيلة حاشد منذ سنوات

الجمعة 12 يناير 2018 09:27 مساءً
صنعاء ((عدن الغد) خاص:

اظهر شيخ قبلي من حاشد يوم الجمعة اول تحرك معارض لجماعة الحوثي منذ سنوات طويلة .

واتخذ الموقف الشيخ القبلي من حاشد "امين عاطف" الذي طالب الجماعة باطلاق سراح العشرات من ابناء القبيلة في سجونها.

وقال عاطف في رسالة تلتقها صحيفة "عدن الغد" موجهة الى الحوثيين :" سبق وان اعلن الاخ رئيس المجلس السياسي قرار بالعفو العام عن السجناء المحتجزين علي خلفية الاحداث الاخيرة  اوائل ديسمبر الماضي ولكن وللاسف لايزال محابيس حاشد محتجزون في السجون حتي اليوم ومنهم  الشيخ مبخوت المشرقي والشيخ جليدان محمود جليدان واللواء علي عزيز الحجيري وغيرهم .

وتابع قائلا:" وما نأمله من الاخوة في قيادة المسيرة وعلي رأسهم الاخ قائد المسبرة القرآنية السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والاخوة في قيادة المجلس السياسي وعلي رأسهم  الاخ الاستاذ صالح الصماد هو التكرم بالافراج عن المذكورين وفقا للتوجيهات السابقة.


المزيد في أخبار وتقارير
صحفي: عدن تقبل الجميع إلا واحد.. فمن هو؟
قال الصحفي اليمني نبيل الصوفي ان مدينة عدن تقبل الجميع إلا واحد. واوضح الصوفي، ان عدن ترفض فقط الذي يريد أن يعيش ممثلا لدولة 94. واضاف الصوفي بالقول: نقطة الخلاف بين
قال إن صالح حكم ولم يخفي قسرياً امرأة واحدة.. البخيتي: يكشف عن إدارة قيادي حوثي لمعتقل للنساء بصنعاء
كشف السياسي والكاتب المعروف علي البخيتي، عن تحويل قيادي حوثي فلة بالعاصمة اليمنية صنعاء الى معتقل للنساء. وقال البخيتي، إن القيادي الحوثي سلطان زابن يعتقل عشرات
حوثيون يكشفون حقائق صادمة عن جرائم المليشيا بحق النساء
كشف وزير الإعلام معمر الإرياني ارتكاب مليشيا الحوثي فضائع بحق النساء، واستباحتها للإعراض والأموال. ونشر وزير الإعلام في تغريدة على صفحته في تويتر: حقائق صادمة نقلا


تعليقات القراء
297604
[1] سبحان الله
الجمعة 12 يناير 2018
فاعل خير | عدن
و

297604
[2] وين المعاضة في الموضع
الجمعة 12 يناير 2018
ابواحمد | السعودية
عنوان كبير ومضمون اقل من صغير من خلال العنوان معاضة الحوثي ولكن ماقراءنا لايتناسب مع العنوان هذة الكلمات كانت خضوع الامر الواقع وليس معارضة السيد والاستاذ ادب خطابي لم نعهدة في المعارضين قيادة المسيرة اعتراف بالمسيرة الشيطانية الذي اسماها الحوثي مسيرة قراءنية وكان من اهم اهداف هذة المسيرة تفجير المساجد ومنازل المعارضين لهذا الشيخ المعارض كما تقولون قد جدد الولاء للانقلابيين هذا مانقلت لنا السطوراعتقد ان المثل القائل الغريق يتمسك بقشة ينطبق على من وراء الخبر

297604
[3] هذا الشيخ انبط لسيده ومضمون الموضوع يختلف عن عنوانه
الجمعة 12 يناير 2018
عميد ركن | عدن
للاسف لايمكن للشماليين ان يغيروا من عقلياتهم المتخلفه والمناطقية حيث يطالب الشيخ بالافراج عن المعتقلين من قبيلته فقط وكأن الاخرين لايهموه النقطه الثانيه عنوان الموضوع هو اول تحرك معارض اي تحرك واي عصيد وهو يناشد سيده الحوثي بطريقه مذله ومهينة ويوصفه باللسيد وقائد المسيرة القرانيه فهل يوجد انبطاح اكثر من هذا الانبطاح؟ المكتوب اناه ↓ هو مقتطف من تصريح الشيخ المبطوح وتابع قائلا:" وما نأمله من الاخوة في قيادة المسيرة وعلي رأسهم الاخ قائد المسبرة القرآنية السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والاخوة في قيادة المجلس السياسي وعلي رأسهم  الاخ الاستاذ صالح الصماد هو التكرم بالافراج عن المذكورين وفقا للتوجيهات السابقة.

297604
[4] العنوان بوادي و الموضوع بوادي
الجمعة 12 يناير 2018
سالم الفيشي | الجنوب العربي
الرجال يتودد لقائد المسيرة القرآنيه و يطلب التكرم منهم و انت تكتبو العنوان تحرك معرض. هولاء قبائل خيخه

297604
[5] قبيلة جوفاء
الجمعة 12 يناير 2018
الحق | اليمن
يكفي ادعياء ومشالخ حاشد فشخرة وعنطزة فقد انكشف الغطا ء وعرفوا الناس قبيلة حاشد وحجمها وقوتها فهي مجر قبيلة جوفاء لا وزن لها في المواقف الوطنية وعرفوا الناس ان كل مشالخها يبيعوا الوطن والقبيلة من اجل مصا لحهم الشخصية فلن تغرونا والن نغتر بكم بعد فهم في السلم قطاع طرق وبساطي أراضي وفي الحرب خونه وجبنا . فاسكتوا عليكم اللعنة جميعا ابتداء من عبدالله بن حسين وابناءه الى البقية الشرذمة من مشالخ حاشد.

297604
[6] الجنوب الحر قادم والهويه تستحق
الجمعة 12 يناير 2018
ناصح | الجنوب العربي
العنوان بشق والخبر في شقب ، إنفضحوا من يعتبرون أنفسهم قبائل وأهانهم من عمل سائقاً عند أخيه عندما كان عضواً في مجلس دوابهم . قال حاشد قال ومشايخ ، وصلتهم لعنه الضعفاء عندهم ولعنة من غدروا بمن أراد التوحد معهم ووجدهم أوغاد .



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
مقتل جندي واعتقال 5 مطلوبين في اشتباكات بين مسلحين وقوة امنية من شرطة القاهرة
وزير في الحكومة يناشد الرئيس هادي
مقهى شهير لمناقشة قضايا انفصال الجنوب يوصد ابوابه عقب انعدام حليب شمالي
وصول قيادي حوثي إلى عدن "صورة"
عاجل : الكشف عن محاولة لاغتيال صلاح الشنفرة
مقالات الرأي
في لقاء ودي اليوم جمعنا  مع الأخ د/عمر عيدروس السقاف رئيس الهيئة الشعبية الجنوبية والاخ د/نجيب الحميقاني
  المجلس الانتقالي الجنوبي يتمسك بمشروع الاستقلال ولم يتخلى عنه وحقق مكاسب إعلامية وسياسية وعسكرية واضحة
  تعيش بلادنا اوضاع متردية في شتى المجالات نتيجة الازمة السياسية التي عصفت بالبلاد واعقبتها الحرب الطاحنة
  بقلم د سالمين الجفري نشط في الهند في منتصف القرن السادس عشر طائفة تدعى «الخناقون» احترف أعضاؤها قطع
  تعرفت على الشهيد محمد صالح طمّاح عن قرب وتحديدا في العام 2010م وكانت البداية في منطقة القدمة بجبال يافع في
كان واضحا من ان تصريحات الاخ وزير الداخلية أحمد الميسري الذي أدلى بها في المؤتمر الصحفي الأخير له والذي ظهر
دعت الحكومة الألمانية أكثر من 10 دول كبرى وإقليمية ذات العلاقة بتقرير مستقبل اليمن لحضور مؤتمر هذا الشهر ولم
الهدف العام لرسالة حملة عدن لدعم العهد المدني لمدينة عدن .. كمفاوض مستقل ..امام اي جهة محلية سياسية او دولية
ــــــــــــــــــــــنبيل الصوفيـــــــــــــــــــــــ متفاجئ جداً أن الشهيد محمد طماح أصبح رئيساً
هناك مؤامرات اكتشفت في الجنوب تستهدف القيادات العسكرية الجنوبية وصلنا لمرحلة كسر العظم بصورة علنية بين
-
اتبعنا على فيسبوك