آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-08:22ص

أخبار وتقارير


مركز الملك سلمان يوقع مذكرات تعاون لتعزيز دوره الاعلامي داخليا وخارجيا

الجمعة - 12 يناير 2018 - 04:11 م بتوقيت عدن

مركز الملك سلمان يوقع مذكرات تعاون لتعزيز دوره الاعلامي داخليا وخارجيا

الرياض(عدن الغد)خاص:

 

حرصاً من إدارة الإعلام والعلاقات العامة في مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية على تعزيز الحضور الإعلامي للمركز داخل المملكة وخارجها، خصوصاً في وسائل التواصل الاجتماعي، فقد تم مؤخراً توقيع مذكرتي تفاهم وتعاون إعلامي مع عدد من الجهات والمراكز ذات العلاقة.

حيث تم توقيع مذكرة تعاون مع مركز التواصل الدولي في وزارة الثقافة والإعلام

وقعها معالي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية ومعالي وزير الثقافة والإعلام، واشتملت على عدد من البنود، أبرزها:

 

-  نشر معلومات إعلامية وإحصائيات حديثة على حسابات مركز التواصل الدولي في شبكات التواصل الاجتماعي بقوالب متنوعة مثل تصاميم الانفوجرافيك، وبلغات عدة.

 

-  توفير وإيصال المعلومات الإعلامية عن أعمال المركز لوسائل الإعلام الإقليمية والدولية والمراكز والهيئات الثقافية، بأكثر من لغة.

 

-  رصد ما ينشر عن أعمال المركز في وسائل الإعلام الإقليمية والدولية وتزويد المركز بنسخ دورية محدثة.

 

-  تزويد المركز بقائمة مناسبة لمرشحين من وسائل إعلامية وإعلاميين أجانب يمكن دعوتهم او التواصل معهم بشأن أعمال ومناسبات المركز.

 

 

كما تم توقيع مذكرة تعاون مع مركز الاتصال والإعلام الجديد في وزارة الخارجية وقعها مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة في مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية ومدير مركز الاتصال والإعلام الجديد في وزارة الخارجية، واشتملت على عدد من البنود، أبرزها:

 

-  نشر معلومات إعلامية وإحصائيات حديثة عن أعمال المركز على حسابات وزارة الخارجية في شبكات التواصل الاجتماعي بقوالب متنوعة مثل الانفوجرافيك والفيديو، وبلغات عدة.

 

-  تعزيز تفاعل حسابات سفارات المملكة في شبكات التواصل الاجتماعي مع ما تنشره حسابات المركز في هذه الشبكات.