مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 22 يوليو 2018 02:38 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

بدء التحضيرات لتدشين البطولة الكروية للأحياء السكنية بالمكلا

الخميس 11 يناير 2018 02:20 صباحاً
المكلا ((عدن الغد)) فهمي باحمدان:

تفاعلاً مع  دعوة محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بتفعيل دور اللجان المجتمعية للأحياء السكنية وإقامة الأنشطة المجتمعية المختلفة ومنها الرياضية , عقد مساء اليوم بقاعة الإجتماعات بمقر السلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا الإجتماع التأسيسي التحضيري لبطولة كرة القدم لمنتخبات الأحياء السكنية بمديرية مدينة المكلا الذي سيقام بدعم ورعاية محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة وتنفيذ إتحاد الرياضة للجميع بساحل حضرموت .

وفي بداية الإجتماع أشاد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي بالإهتمام الكبير  بقطاع الشباب والرياضة الذي توليه السلطة المحلية بالمحافظة بقيادة المحافظ البحسني والحرص على تفعيل النشاط الرياضي بالأحياء السكنية في إطار النشاط الرياضي العام . 

وأشار مسجدي إلى أن النشاط الرياضي المرتقب لمنتخبات الأحياء السكنية ومايمثله من أهمية في تفعيل الدور المجتمعي بين الشباب داخل الأحياء ضمن منظومة العمل الرياضي المشترك والذي يعزز من تواجد  الرياضيين وإدماج الشباب بالمجتمع , مشيداً بالدور الكبير لقيادة السلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا وحرصها على تفعيل النشاط الرياضي .

من جانبه عبر رئيس اللجان المجتمعية بمديرية مدينة المكلا رشدي محمد باضاوي عن إرتياحه لتدشين أعمال اللجان المجتمعية بهذا النشاط الرياضي الذي سيعزز من دور اللجان المجتمعية بالأحياء السكنية ويخلق التنافس الرياضي بين الرياضيين والشباب ويؤكد على أهمية الدور اللجان في خدمة المجتمع وتنميته .

وكان رئيس إتحاد الرياضة للجميع الكابتن محمد عفيف العمودي قد إستعرض الخطوات والجوانب الفنية للبطولة المقبلة ودور اللجان في إنجاحها والظهور الطيب للاعبي الأحياء السكنية والإهتمام بتفعيل النشاط الرياضي لمختلف الألعاب .

عقب ذلك تم مناقشة الجوانب الفنية والتنظيمية من قبل رؤساء الأحياء ومسئولي الانشطة وخرج اللقاء بتحديد يوم الفاتح من شهر فبراير المقبل موعداً لعقد الإجتماع الفني لبطولة منتخبات الأحياء السكنية لكرة القدم على كأس شهداء النخبة الحضرمية على أن يلتزم كل حي برفع كشوفات لاعبيه وتسمية الإداري المخول بالتواصل مع اللجنة المنظمة وحضور إجتماعاتها الخاصة بالبطولة , وسيتم في هذا الإجتماع مناقشة لائحة البطولة وإقرارها وتحديد نظامها  وملاعب المباريات للأدوار الأولى على أن تجرى مباريات الأدوار الختامية على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا .  

وفي ختام الإجتماع ناشد رؤساء الأحياء السكنية وكافة الحضور  المدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس عوض أحمد بن هامل بالعدول عن الإستقالة والعودة لمزاولة مهامه في قيادة السلطة المحلية بالمديرية  .
حضر الإجتماع نائب رئيس اللجان المجتمعية بمديرية مدينة المكلا عوض عمر باعيقه ورئيس اللجنة التنسيقية فؤاد سالم باعقيل والمدير الاعلامي بمكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت فهمي باحمدان .

 
 

المزيد في رياضة
شباب القمعة يجتاز ظاهرة الشرف ب6 أهداف مقابل هدف وحيد في دوري الفقيد الكريحي بالشعيب
في إطار دوري الفقيدين الخيلي ومثنى الكريحي لكرة القدم التقى عصر اليوم السبت فريقا شباب ظاهرة الشرف وشباب القمعة على ملعب شهداء العوابل بمديرية الشعيب محافظة
التلال وشمسان في نهائي الكرة الطائرة
بحضور الأخوين مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن المهندس/ نعمان شاهر ورئيس نادي التلال الرياضي العميد/ عارف يريمي وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية، تواصلت
بحضور مدير مكتب الشباب والرياضة في يافع .. أجراء قرعة دوري الفقيد صالح العمري لكرة القدم
أجريت عصر أمس الجمعة قرعة دوري الفقيد سعيد صالح العمري بحضور مدير مكتب الشباب والرياضة في يافع صالح عبدالرب الميسري ورئيس نادي شباب يافع الرياضي قاسم قحطان واعضاء




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
لا يختلف اثنان على ان الجماهير الرياضية استمتعت بمشاهدة  كاس العالم 2018 في عدن أفضل من اي بطولات سابقة بفضل
إذا تحدثت عن التلال ، فأجمع حروف كل اللغات وضعها في مساحة والبسها كل مقتنيات الشعر والنثر ، لأن الحديث ينصب في
لم يكن مجرد ديربي بين فريقين عريقين بل كان مجموعة كلاسيكو  حضرت فيه المتعة الإثارة المفاجآت الجميلة على
ستكون الديوك الفرنسية في مواجهة نارية في المباراة الختامية وبإعصار كرواتية. انها اعصار قادمة من كرواتيا
هاهي بطولة كاس العالم تصل محطتها الأخيرة بعد شهر من ألمتعه الكروية المصحوبة بكثير من المفاجآت التي كانت
إلقاء الأول يجمع الديوك الفرنسية مع النسور الحمرا نسور المنتخب  بلجيكا بقيادة كان إيدين
وهم منتخب الارغواي ومنتخب السليساو  البرازيل الاول على يد  الديوك الفرنسية. والثاني على يد الشياطين
ما شاهدته في مباراة بلجيكا واليابان فوق مستوى العقل والتوقعات لو تم تكليف الكاتبة الشهيرة اجا ثاكريستي
-
اتبعنا على فيسبوك