MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 19 يناير 2018 02:28 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

بدء التحضيرات لتدشين البطولة الكروية للأحياء السكنية بالمكلا

الخميس 11 يناير 2018 02:20 صباحاً
المكلا ((عدن الغد)) فهمي باحمدان:

تفاعلاً مع  دعوة محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بتفعيل دور اللجان المجتمعية للأحياء السكنية وإقامة الأنشطة المجتمعية المختلفة ومنها الرياضية , عقد مساء اليوم بقاعة الإجتماعات بمقر السلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا الإجتماع التأسيسي التحضيري لبطولة كرة القدم لمنتخبات الأحياء السكنية بمديرية مدينة المكلا الذي سيقام بدعم ورعاية محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة وتنفيذ إتحاد الرياضة للجميع بساحل حضرموت .

وفي بداية الإجتماع أشاد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي بالإهتمام الكبير  بقطاع الشباب والرياضة الذي توليه السلطة المحلية بالمحافظة بقيادة المحافظ البحسني والحرص على تفعيل النشاط الرياضي بالأحياء السكنية في إطار النشاط الرياضي العام . 

وأشار مسجدي إلى أن النشاط الرياضي المرتقب لمنتخبات الأحياء السكنية ومايمثله من أهمية في تفعيل الدور المجتمعي بين الشباب داخل الأحياء ضمن منظومة العمل الرياضي المشترك والذي يعزز من تواجد  الرياضيين وإدماج الشباب بالمجتمع , مشيداً بالدور الكبير لقيادة السلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا وحرصها على تفعيل النشاط الرياضي .

من جانبه عبر رئيس اللجان المجتمعية بمديرية مدينة المكلا رشدي محمد باضاوي عن إرتياحه لتدشين أعمال اللجان المجتمعية بهذا النشاط الرياضي الذي سيعزز من دور اللجان المجتمعية بالأحياء السكنية ويخلق التنافس الرياضي بين الرياضيين والشباب ويؤكد على أهمية الدور اللجان في خدمة المجتمع وتنميته .

وكان رئيس إتحاد الرياضة للجميع الكابتن محمد عفيف العمودي قد إستعرض الخطوات والجوانب الفنية للبطولة المقبلة ودور اللجان في إنجاحها والظهور الطيب للاعبي الأحياء السكنية والإهتمام بتفعيل النشاط الرياضي لمختلف الألعاب .

عقب ذلك تم مناقشة الجوانب الفنية والتنظيمية من قبل رؤساء الأحياء ومسئولي الانشطة وخرج اللقاء بتحديد يوم الفاتح من شهر فبراير المقبل موعداً لعقد الإجتماع الفني لبطولة منتخبات الأحياء السكنية لكرة القدم على كأس شهداء النخبة الحضرمية على أن يلتزم كل حي برفع كشوفات لاعبيه وتسمية الإداري المخول بالتواصل مع اللجنة المنظمة وحضور إجتماعاتها الخاصة بالبطولة , وسيتم في هذا الإجتماع مناقشة لائحة البطولة وإقرارها وتحديد نظامها  وملاعب المباريات للأدوار الأولى على أن تجرى مباريات الأدوار الختامية على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا .  

وفي ختام الإجتماع ناشد رؤساء الأحياء السكنية وكافة الحضور  المدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس عوض أحمد بن هامل بالعدول عن الإستقالة والعودة لمزاولة مهامه في قيادة السلطة المحلية بالمديرية  .
حضر الإجتماع نائب رئيس اللجان المجتمعية بمديرية مدينة المكلا عوض عمر باعيقه ورئيس اللجنة التنسيقية فؤاد سالم باعقيل والمدير الاعلامي بمكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت فهمي باحمدان .

 
 

المزيد في رياضة
إنتر ميلان يصطدم بروما في قمة ترتيب الدوري الإيطالي
كان سيتم النظر لمواجهة إنتر ميلان وروما قبل شهر  واحد باعتبارها قمة بين منافسين على لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، لكن عندما يلتقي الفريقان في
محامي نيمار يفتح باب انتقاله إلى ريال مدريد
فتح ماركوس موتا أحد أعضاء فريق محامي النجم البرازيلي نيمار أبواب انتقاله إلى ريال مدريد، بعد  شائعات ربطت لاعب برشلونة السابق بالفريق الملكي.   وأوضح
اتحاد عدن للملاكمة ينظم بطولة عدن للأوزان المفتوحة للأندية
استمرارا لأنشطته في لعبة الملاكمة بعدن .. ينظم اتحاد عدن للملاكمة يومي السبت والاحد بطولة عدن  للاوزان المفتوحة لاندية المحافظة بالاضافة الى القوات الخاصة والتي




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
كرة القدم اللحجية في الزمن الجميل الذي قدم فيه نجوم لحج أروع قصائد الابداع الكروي وحظيت لحج بالعديد من
  لا اعرف من أي زمن جاءت تلك اللحظات التي كانت بمثابة اللقاء الأخير للوداع، كعادته كان لا يفارق مدينته
تمكن فريق برشلونة من كسر قعدة ملعب أنويتا أخيرا بعد تغلبه على مضيفه ريال سوسييداد بأربعة  أهداف مقابل
نجح فياريال في مناسبتين من آخر ثلاث زيارات له إلى ملعب "سانتياجو برنابيو"، في إجبار ريال مدريد على التعادل وهو
    سيكون اليوم الجمعة تاريخياً بالنسبة للنساء السعوديات العاشقين لكرة القدم ، فبعد القرار التاريخي
هل يفعلها الاخوة في الاتحاد العام لكرة القدم  ويطلبوا من الاتحاد العربي ورئيسه تركي ال الشيخ المعونة
مواطن بدرجة رئيس اتحاد الكرة بالجمهورية اليمنية.. ترشح لرئاسة اتحاد الكرة ونال ثقة الجمعيه العمومية ليكون
  × بالتاكيد ستضل ليلة الخامس من يناير عالقة بذهنك وبذهن الإماراتيين وقبل ذلك العمانيين لأنها الليلة
-
اتبعنا على فيسبوك