آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-05:54ص

مجتمع مدني


خودم والعبودي يختتمان دورة في صيانة المحولات الكهربائية

الخميس - 11 يناير 2018 - 02:12 ص بتوقيت عدن

خودم والعبودي يختتمان دورة في صيانة المحولات الكهربائية
صورة من الدورة.

المهرة،الغيضة ((عدن الغد)) خاص:

بحضور الأستاذ زين العابدين بن علي خودم وكيل المحافظة والمهندس سالم العبودي وكيل المحافظة للشؤون الفنية، اختتمت دورة تدريبية في صيانة المحولات الكهربائية في ديوان المحافظة بتمويل من صندوق التنمية البشرية وبالتنسيق مع إدارة الكهرباء صباح اليوم الأربعاء الموافق 10 يناير 2018م .
 
وأكد الوكيل المساعد خودم  على ضرورة تأهيل العنصر البشري للرفع من عملية الإنتاج  و تحسين الأداء  حتى  يتم الاستفادة  من المعلومات  و الخبرات  التي حصل المشاركون  عليها في الدورة و تطبيقها  في حياتهم المهنية و العملية .
 
مشيدا بدور صندوق التنمية البشرية  في دعم و إقامة مثل هذه  الدورات  التي تستهدف عدة مجالات ستكون لها دور إيجابي في المحافظة .
 
وقدم الوكيل زين العابدين شكره للمهندس والمدرب عبدالسلام  با جعيد المدير التنفيذي  لشركة الثريا و استضافة مهندسين مختصين من محافظة حضرموت .
   
من جانبه دعا المهندس العبودي الى الاستفادة من الدورة ومخرجاتها في الجانب العملي والتطبيقي بما ينعكس على مستوى الخدمة المقدمة للمجتمع .
 
وعبر الأستاذ / محمد  علي كلشات  مدير عام مؤسسة الكهرباء بالمحافظة  عن مدى سعادته لاختتام الدورة  التي  حققت  82%   من النجاح  على أرض  الواقع  في صيانة المحولات في منطقتي  نشطون  و الورش" من قبل المشاركين .
 
وقدم كلشات شكره وتقديره لجهود السلطة المحلية بالمحافظة و صندوق التنمية البشرية  ممثلة بالأستاذ  أحمد سعيد بلحاف  الذي قدم دعم للدروة و استضافة المدير التنفيذي لشركة الثريا "حضرموت" .
 
 قدمت الأخت سلمى عفرار مدير التدريب والتأهيل بالصندوق شرحا مفصلا عن الدورة واهدافها واهميتها ، واشارت الى انها استهدفت 12 مشاركا من مهندسي  المؤسسة العامة للكهرباء  كونها تهدف إلى تعزيز المهارات  والقدرات التطبيقية للمشاركين على مدى عشرة أيام .
 
وأفاد  المشارك ماهر  صالح / إدارة التوزيعات" عن استفادته من هذه الدورة  في معرفة كيفية فك و ربط و تركيب المحول مع الإستفادة  أكثر بصيانة و تحسين الكهرباء ورفع أداء المهندسين .
 
وفي الختام  تم تقديم تكريم المشاركين والجهات  المساهمة  في إنجاح  الدورة بشهادات مشاركة .