آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:59ص

رياضة


رئيس نادي فرتك المهرة : فوجئنا بقرار إلغاء بطولة التحالف الكروية بعدن ونقدر للجنة اختيارها لنادينا

الخميس - 11 يناير 2018 - 12:41 ص بتوقيت عدن

رئيس نادي فرتك المهرة : فوجئنا بقرار إلغاء بطولة التحالف الكروية بعدن ونقدر للجنة اختيارها لنادينا

المهرة (عدن الغد) خاص:

قال رئيس نادي فرتك الرياضي بمحافظة المهرة سعيد إبراهيم سيدون إنه تلقى اليوم إشعارا من اللجنة المنظمة لبطولة التحالف العربي لكرة القدم  بإلغاء البطولة نظرا لظروف خاصة طرأت على الساحة اليمنية .

 وثمنت اللجنة المنظمة تفاعل الأندية التى وجهت لها الدعوة للمشاركة ومنها نادي فرتك المهرة .

وأشار سيدون إلى أن خبر الإلغاء كان مفاجئا وغير متوقعا خاصة وأن نادي فرتك أستعد مبكرا للبطولة وصار جاهزا ، وسخر كافة الإمكانيات لإعداد الفريق الكروي سعيا لتسجيل مشاركة ايجابية ناجحة تليق بتأريخ النادي وسمعة المحافظة وأهمية البطولة،فقد تم استدعاء أكثر من (30) لاعبا للانضمام للمعسكر الداخلي  ،  ووضع برنامجا تدريبيا للفريق الكروي الأول بقيادة المدرب الكابتن علي خليفة حرش  .

 وتلقى اللاعبون تمارين يومية مكثفة على ملعبي النادي بحصوين والشهيد عبدالخالق بقديفوت ، وأجرى الفريق مباريات ودية استعدادا للبطولة التي ينظمها المجلس الانتقالي الجنوبي بدعم التحالف في عدن ، وصرفت مبالغ كبيرة في مقابل ذلك رغم شحه الإمكانيات .

 موضحا بأن إدارة نادي فرتك أبدت استعدادها وموافقتها على المشاركة دون تردد رغم الظروف الصعبة والبعد الجغرافي بين المهرة وعدن حرصا من الإدارة على إنجاح البطولة والاستفادة من المشاركة والاحتكاك بالأندية الكبيرة من المحافظات المحررة  .

معبرا في الوقت ذاته عن سعادته باختيار فرتك من قبل اللجنة المنظمة لدوري التحالف للمشاركة ممثلا عن المهرة ما يعكس السمعة الطيبة التي يحضا بها النادي كأحد الأندية الرياضية اليمنية العريقة وهو صك اعتراف بعراقة وأهمية نادي فرتك  .

 مقدرا للجنة حسن ظنها واختيارها  وللجهود التى بذلها الجهازين الإداري والفني للنادي والمدرب علي خليفة واللاعبين والأمين العام  محمد محسن الجبلي وعبدالسلام جمعان مسؤول النشاط الرياضي .

ولطفي كريس المسؤول المالي وزكريا أحمد مدير العلاقات العامة والاثنين جومع عضو مجلس الإدارة  متمنيا التوفيق للنادي في مشاركاته القادمة شاكرا جماهير النادي الوفية على وقوفها ودعمها ومؤازرتها للفريق في كل المناسبات والمشاركات .

* من ناصر الساكت