آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-07:40م

مجتمع مدني


الشيخ "بن حبريش" يتسلم درعًا تكريميًا من منتدى شباب ريدة الجوهيين

الثلاثاء - 09 يناير 2018 - 02:48 م بتوقيت عدن

الشيخ "بن حبريش" يتسلم درعًا تكريميًا من منتدى شباب ريدة الجوهيين

المكلا(عدن الغد) خاص

تسلم وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ "عمرو بن حبريش العليي" اليوم , درعًا تكريميًا من منتدى الشباب الثقافي الاجتماعي بريدة الجوهيين بمديرية غيل بن يمين تقديرًا لدعمه ووقوفه إلى جانب المنتدى في تنفيذ برامجه وإنجاح جهوده في خدمة العمل الشبابي والتنموي.

وخلال تسليم الدرع استمع الشيخ "بن حبريش" من رئيس المنتدى "محمد عمر سعد الجوهي" إلى أيضاحات وافية حول أنشطة المنتدى وما قدمه في مجالات التنمية البشرية المختلفة والاهتمام بالجوانب العلمية والاجتماعية والثقافية والرياضية واسهاماته في افتتاح أول مركز للتعليم المفتوح إلى جانب صفوف لمحو الأمية وتعليم الكبار وتكريم أوائل الطلاب في المديرية والمساهمة في إنشاء مشروع لدعم تعليم الفتاة بالمنطقة وإنجاح تنفيذ حملة "خذ كتابك" التي تهدف إلى تغطية نقص الكتاب المدرسي .

مشيرًا إلى أن المنتدى لديه قطاع مستقل للمرأة يتهم بشؤونها وانشطتها ويتولى ادارة البرامج التدريبية التي تحتاجها وخاصة في مجالات الاسعافات الأولية والمهنية.

وأعرب وكيل أول حضرموت عن شكره وامتنانه لهذه اللفتة الكريمة حاثًا قيادة المنتدى على مضاعفة جهودهم في تطوير الأنشطة والاستمرار في تقديم البرامج التي تستهدف توفير فرص للتدريب والتأهيل للشباب وتقديم أعمال تخدم مجتمعهم , والاهتمام بالتعليم في مناطق ريدة الجوهيين ومديرية غيل بن يمين عامة.

من/ صلاح بوعابس