آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-09:07ص

شكاوى الناس


أمام مسجد بالفيوش يشكو قيام قوة من الحزام الامني بمداهمة منزله ويدعو لحمايته

السبت - 06 يناير 2018 - 07:01 م بتوقيت عدن

أمام مسجد بالفيوش يشكو قيام قوة من الحزام الامني  بمداهمة منزله ويدعو لحمايته
الشيخ عبداللطيف الصهيبي خلال حضوره لمقر الصحيفة

عدن (عدن الغد)خاص:

حضر الى مقر صحيفة "عدن الغد" الاخ عبداللطيف حسن سالم الصهيبي أمام وخطيب مسجد الخير (بن شهيون ) في منطقة بئر ناصر في الفيوش شاكيا قيام مجموعة من افراد اللواء الخامس في الحزام الأمني بمداهمة منزله واعتقاله .

وقال الصهيبي في حديثه ان طقم عليه مجموعة من افراد للواء الخامس بالحزام الأمني قاموا بمداهمة منزله يوم امس الجمعة في الثانية ظهرا وقاموا باعتقاله كما تعرض للضرب من قبل الجنود والتهديد بالتصفية .

وتباع الشيخ عبداللطيف حديثه حيث قال تم اعتقاله وسجنه في اللواء  مؤكدين ان لديهم توجيهات من شرطة تبن لاعتقاله ,

وأكد الشيخ الصهيبي انه ذهب بعد خروجه من السجن الى شرطة تبن والذين نفوا البلاغ  ونفوا مؤكدا عدم وجود أي بلاغ لاعتقال المذكور مشيرا انه قد تعرض للمداهمة من قبل الا انه لم يتم اعتقاله   .

وأشار الشيخ عبداللطيف ان لديه توجيه  من مكتب الأوقاف و  محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي و  مدير امن محافظة لحج العميد صالح السيد  ومن نائب وزير الداخلية اللواء ناصر لخشع بضبط المشكو عليهم وإحالتهم للتحقيق وتمكين الامام من بمهامه   في المسجد.

وناشد الشيخ عبداللطيف الصهيبي من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي و وزير الداخلية المهندس احمد الميسري ومحافظ محافظة  لحج اللواء احمد عبدالله التركي   التحرك وإيقاف مثل هكذا تصرفات من قبل بعض الجنود الذي تسيء الى المؤسسة الأمنية  محملا الجهات الأمنية  مسؤولية الحفاظ عن  حياته .