مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 15 أكتوبر 2018 11:03 صباحاً

  

عناوين اليوم
فن

مسلسل " محمد الفاتح" ينافس "قيامة أرطغرل" قريباً فهل سيخذله الرايتنغ؟

الجمعة 05 يناير 2018 07:43 مساءً
عدن(عدن الغد)سيدتي :

قررت قناة "دي- d" التركية، أن تعرض حلقات مسلسلها التاريخي الجديد السلطان "محمد الفاتح" مساء يوم الأربعاء، وليس مساء يوم الإثنين كما أعلنت ذلك سابقًا، والمفترض عرض حلقته الأولى في أواخر شهر فبراير 2018.

وقد فاجأ هذا القرار جمهور بطل المسلسل الرئيسي الممثل التركي كينان أميرزالي أوغلو، الذي سيؤدي شخصية السلطان محمد الفاتح، لأنّ موعده الجديد سيضعه بمنافسة شرسة في الرايتنغ مع المسلسل التاريخي الضخم "قيامة أرطغرل"، لبطله الممثل التركي الواسع الشعبية، بشخصية الفارس الشجاع "أرطغرل"، أنجين ألتان دوزياتان الذي لم يتزحزح عن المركز الأول في الرايتنغ، على مدار أربعة مواسم درامية متتالية خلال الأربع سنوات الماضية منذ انطلاق عرضه عام 2014.

ومن الآن يتوقع الكثيرون من متابعي مسلسل "قيامة أرطغرل"، عدم قدرة مسلسل "محمد الفاتح" الجديد، على إقصاء "قيامة أرطغرل" عن المركز الأول، رغم تمتع بطله كينان أميرزالي أوغلو بشعبية هائلة، ورصيد هائل من النجاحات الدرامية السابقة، حيث لم يفشل له أيّ عمل في الرايتنغ.

ويخاف معجبوه من أن يكون الموعد الجديد ليس في صالح كينان أميرزالي أوغلو إطلاقًا، ويخشون فشله في الرايتنغ بخاصة وأنه يخلو من بطلة صف أول إلى جانبه، بعد اعتذار عدد كبير من الممثلات عن بطولته، من بينهنّ: توبا بويوكستون، وفهرية أفجين، وجانسو ديري، والأخيرة أثارت الدهشة برفضها له لنجاحها السابق مع كينان أميرزالي أوغلو بفيلم "العثماني الأخير"، ومسلسل "إيزيل"، وتمنى المئات من المعجبين بكينان أميرزالي أوغلو أن يكون خبر بث المسلسل يوم الأربعاء مجرد شائعة.

ويشارك كينان أميرزالي أوغلو بطولة "السلطان محمد الفاتح" بعض الممثلات التركيات غير المتصدرات للرايتنغ سابقًا مثل: ملكة جمال تركيا لعام 2013 عارضة الأزياء سفينتش ميشا، والممثلة توبراك سالام التي ستؤدي دور الإمبراطورة البيزنطية تيودورا وهي: إحدى بطلات مسلسل "مسألة بودروم"، وسيدا باكان بطلة "علّمني كيف أحب"، باستثناء الممثلة الألمانية التركية ويلما إيليس الشهيرة بكارولين، في "على مر الزمان"، وسيلين ديميراتار شريكة كينان أميرزالي ببطولة "دموع الورد" .

وسيعود كينان أميرزالي أوغلو للشاشة بعد غياب طويل عنها قارب العامين، بأجر قدره "145" ألف ليرة تركية عن الحلقة ما يساوي "30" ألف دولار أي بمعدل "120" ألف دولار شهريًّا.

ويعتبر بعض النقاد الأتراك أنّ الإقدام على إنتاج مسلسل "محمد الفاتح" مجددًا بعد فشل مسلسل سابق بالاسم نفسه، قام ببطولته الممثل المعتزل محمد عاكف أكورت بطل "سيلا" عام 2013 وتوقف عند الحلقة الخامسة لفشله بالرايتنغ، جرأة كبيرة جدًّا.

وقد لفت البعض كينان أميرزالي أوغلو إلى فشل النسخة التلفزيونية الأولى من "السلطان محمد الفاتح" فلم يهتم بالأمر قائلًا: مسلسل "الفاتح" الحالي مختلف وينفذ ضمن مقاييس الدراما التاريخية العالمية بضخامة إنتاجية وتقنية غير مسبوقة.

            


المزيد في فن
من دار الأيتام إلى ملكات الجمال.. قصة الأمل والألم
عاشت حياة "كتير حلوة" في دار الأيتام وكان عندها أم هي صباح لطفي، منحتها العطف والرعاية أكثر من أمها الأخرى البيولوجية، وقد تربت الوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان "أحسن
للقلوب الرحيمة.. الفنان والموسيقار أنيس المؤنس اقعده المرض ولم يلتفت له أحد
أنيس المؤنس حقنا فعلا من شبابنا حتى شيبتنا.. كان ولا يزال نسخة من الموسيقار أحمد قاسم بحق وحقيق ..شاب دمث خلوق معلاوي منشرح الصدر يسعد كل الناس..تطلب منه اغنية. يجيبك
سما المصري ترد على المُشكّكين بتوبتها.. ماذا قالت؟
ردّت الفنانة المصرية سما المصري على من وصفتهم بالراغبين في “نهش لحمها”، ممن يشككون في توبتها، عبر رسالة أكدت فيها الاستمرار بالطريق الذي




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
تفاصيل اشتباكات المعلا
قال انها متناقضة.. باحث إمارتي معلقا على كلمة الرئيس: هادي نسى أو تناسى ذكر الإمارات
قيادي جنوبي يكشف الاسباب الحقيقية لتراجع المجلس الانتقالي عن السيطرة على المؤسسات الحكومية
كشف عن تلقيهم رسائل تحذيرية.. الحنشي: اعضاء الانتقالي لايزالون الى اللحظة ممنوعين من التبرير لالغاء قرار السيطرة على المؤسسات الحكومية
الصالح: الرئيس هادي كسب الجولة بكل نقاطها
مقالات الرأي
طبيعي أن يلغي الانتقالي الجنوبي احتفاله بثورة أكتوبر الجنوب ال 55 ، بيان الانتقالي الذي دعا فيه إلى إسقاط
الأخ / عبدربه منصور هادي الأخ / علي ناصر محمد الأخ / علي سالم البيض الأخ / حيدر أبوبكر العطاس الأخ / سالم صالح
يحتفل أبناء شعبنا اليوم ومعهم كل محبي الحرية في العالم بالذكرى الخامسة والخمسون لثورة الرابع عشر من أكتوبر
    استوقفني اليوم في جولة ظمران موقف ظريف ومحزن في نفس الوقت .. حيث كنت بعد صلاة العشاء في طريقي من جولة
- الجنوب تم بلعه وما تبقى الا هضمه. قائلها أحد رؤساء حكومة دولة الوحدة السابقين. -تخبرنا كتب التاريخ بان عدن
مجيء قبائل الجنوب إلى حكم عدن بعد خروج الإنجليز منها كان حدثا خطيرا في تاريخ المدينة وله ما بعده من تبعات
  ✅ بالتاكيد فشلت فعالية أكتوبر رغم كل ما اعدوه لها ، ورغم ما ألقت وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي
ألقى الرئيس اليمني الانتقالي عبدربه منصور هادي خطابا بمناسبة ذكرى ثورة الـ14 من أكتوبر التي انطلقت ضد الوجود
ماذا تريدوا من الرئيس أن يقول في خطابه الأخير الذي ألقاه بمناسبة الذكرى الخامسة والخمسون لثورة الرابع عشر من
صبري القطيبي كنت على أمل أن خطاب هادي بمناسبة الذكرى الخامسة والخمسين لثورة الرابع عشر من أكتوبر سيتضمن
-
اتبعنا على فيسبوك