آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-12:25ص

شكاوى الناس


منصور" طفل عدني أحرمه الحوثيون من ساقه

الأربعاء - 03 يناير 2018 - 12:36 م بتوقيت عدن

منصور" طفل عدني أحرمه الحوثيون من ساقه
فقد مروان ساقه في شهر مايو من العام 2015م

عدن (عدن الغد)خاص:

منصور مروان طفل عدني في الرابعة من عمره فقد ساقه اثر طلقة قناص لأحد عناصر المليشيات الحوثي اثناء شنها عدوانا على الجنوب في العام 2015م.

 فقد ساقه ولم يقدر والده على معالجته وتركيب له رجل اصطناعية، مناشدا بشكل عاجل للمنظمات الانسانية  ورجال الخير مساعدته في معالجة أبنه وتركيب له رجل اصطناعي لكي يمارس حياته.

 في مايو من العام 2015م، كان منصور في حضن والده الهارب من نيران المليشيات الحوثية من حي المعلا إلى حي دار سعد في ضواحي عدن الشمالية قبل ان يطلق عليه النار احد عناصر المليشيات الحوثية لتصيب الطلق رجل الطفل منصور الذي كان عمره حينها عام ونصف فقط. كانت طلقت المليشيات العدوانية أكبر من ساق الطفل منصور لتبترها ويصاب والده من العيار ذاته في بطنه.

 منصور في عامه الأول فقد ساقه وكبر دون ساق، لم يدرك ان مجرما إرهابيا أتى من جبال صعدة، لا لشيء فقط لقتل الناس وسلب أرواحها وساق الطفل منصور، الذي سيعيش طول عمره دون ساق.

  منصور عينة من جرائم حرب ارتكبها الحوثيون خلال عدوانهم العسكري الهمجي الثاني على الجنوب بعد عدوان سابق أوقعت عشرات الضحايا من امثال منصور.

مروان محمد بن محمد، أحضر طفله الصغير  "منصور"، على أمل ان تجد مناشدته الاذان الصاغية، وان الحصول على مساعدة في مواصلة العلاج لأبنه في الخارج وتركيب له رجل اصطناعي تناسب عمره  الآن بعد ان عاش طوال السنوات الماضية بساق طفل في العامين، والآن هو في الرابعة.

 وقال "نأمل ان نحصل على مساعدة في مواصلة علاج ابني وتركيب له رجل اصطناعي تساعده على الحركة واللعب، مع اقرانه". من يقدر على مساعدة والد منصور الاتصال على الرقم التالي 734541408.

من* نبيل القعيطي