آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:23م

شكاوى الناس


الشيخ القديح يناشد المنظمات الدولية والهلال الأحمر الأمارتي للأغاثة

الإثنين - 01 يناير 2018 - 02:49 م بتوقيت عدن

الشيخ القديح يناشد المنظمات الدولية والهلال الأحمر الأمارتي للأغاثة

المضاربة ((عدن الغد)) خاص:

ناشد الشيخ القديح الناشط في الحراك الجنوبي الشيخ نبيه سعيد راشد القديح جميع المنظمات الأغاثية والإنسانية والهلال الأحمر الأمارتي لأغاثة مواطنين مدير المضاربه والعارة وبذات منطقة المنصور المحاذية لمديرية الوازعية.

وقال القديح بالرغم من التضحيات التي قدمتها هذا المناطق ومازالت تسطر اروع الملاحم في الدفاع عن الوطن والدين ولكن باتت منسية تماما من دعم المنظمات الأنسانية .

واردف القديح قائلا" أن اغلب الأسر في هذه المناطق تمر بظروف اقتصادية ومعيشية صعبة إضافة إلى ماتعانية من موجة البرد والصقيع التي تظرب مناطقها فاصبحت بحاجة مأسة لدعم المنظمات الأنسانيةالإغاثية ودعم الهلال الأحمر الإمارتي وتقديم لهم مايلزم مواد اغاثية وإيوائية .

واستطرد القديح إن سكان هذه المناطق لم تأتي اليها المنظمات الأنسانية ولم تقدم لها أي جانب إغاثي مقارنة بالمناطق الأخرى ولكن مازل يحدونا الأمل في هذه المنظمات وتستجيب لمناشدتنا بصورة عاجلة.

وأختتم القديح مناشدته "لقد عانى سكان منطقة المنصورة والملبية وجميع المناطق المحاذية للوازعيةويلات الحرب وكذلك للقصف العشوائي لبعض المنازل من قبل المليشيا إلا انهم صمدوا امام هذه العصابة ودافعوا بكل بسالة ولكن هيهات بدل من مكافئتها ودعمها اصبحت تجازى اهمال وتجاهل مقابل تضحيتها ومقاومتها .