آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:36ص

شكاوى الناس


الحجيجي .. معاق تخلت عنه إدارته .. هل نال جزاء سنمار ؟!

الأربعاء - 27 ديسمبر 2017 - 03:55 م بتوقيت عدن

الحجيجي .. معاق تخلت عنه إدارته ..  هل نال جزاء سنمار ؟!

زنجبار - خاص - نظيركندح

الجندي/ علي عبدالله سالم الحجيجي أحد منتسبي الشرطة بمحافظة أبين تعرض عام 2011م إلى طلقة نارية من سلاح دوشكا في قيادة الأمن بزنجبار أثناء إحتدام المعارك بين قوات الجيش والأمن وتنظيم القاعدة ، وأدت إصابته بالطلقة النارية في يده التي تهشمت تهشما بالغا وأدت إلى شللها التام ، بالإضافة إلى إصابته في أجزاء متفرقة من جسمه مازالت آثارها والآمها ترافقه إلى اليوم ..

ويشير الجندي الحجيجي في حديث خاص للصحيفة أنه أسعف إلى مستشفى الرازي بالمحافظة حيث قرر الأطباء نقله إلى المستشفى العسكري بصنعاء وأجريت له فيه عدة عمليات ولم يستطع الأطباء علاج يده فقرروا نقله للعلاج في الخارج لصعوبة العملية وأعدوا تقريرا خاص بذلك ولكن حتى اليوم لم يستطع المغادرة للعلاج لعدم وجود نفقات السفر والعلاج ..

وناشد الجندي فخامة رئيس الجمهورية المشير/ عبدربه منصور هادي ورئيس مجلس الوزراء د / أحمد عبيد بن دغر ومحافظ محافظة أبين اللواء الركن/ أبوبكر حسين سالم كونه لايملك كما يقول مايمكنه من دفع تكاليف العلاج ونفقاتها الباهضة ..

والغريب أن إدارة الأمن العام السابقة في المحافظة غضت الطرف عن هذا الجندي الذي تعرض لإصابة في موقع عمله وهو يدافع عن المحافظة في وجه الجماعات الخارجة عن النظام والقانون ..

فهل تبادر الإدارة الجديدة لإخراجه من دائرة الإهمال ؟!