آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-10:23م

فن


أحلام ونوال الكويتية.. خلاف لن ينتهي!

الثلاثاء - 26 ديسمبر 2017 - 10:03 ص بتوقيت عدن

أحلام ونوال الكويتية.. خلاف لن ينتهي!

( عدن الغد ) سيدتي :

أطل رئيس نقابة الفنانين الكويتية الفنان طارق العلي في برنامج  "تفاعلكم" الذي يعرض على شاشة العربية، ورداً على سؤال ما إذا كان يقصد الإعلامية مي العيدان بكلامه (التي كانت قد أكدت أننوال الكويتية لم تكن مريضة عندما إعتذرت عن المشاركة في  الحفل الذي أقيم بمناسبة كأس الخليج ) وذلك خلال تقديمه لحلقة "خليجنا باقي" مع الإعلامية حليمة بولند إحتفاءً بهذه المناسبة، خصوصاً وأنه طلب خلالها الإستماع إلى نوال الكويتية.



وقال طارق العلي "أنا لم أسمع مي العيدان لانني لا أتابعها اولا، وثانياً نوال الكويتية فنانة كبيرة وحبها ولاءها للكويت كبير، وهي كما الفنانة أحلام. كلاهما بناتنا وعزيزات. انا لا أدافع عن نوال ودوري ليس الدفاع عنها".



من ناحية أخرى نشرت الفنانة أحلام، عبر حسابها على "تويتر"، تغريدة أشارت فيها إلى استعدادها للغناء في الكويت في دون مقابل. وجاء ذلك رداً على تعليق أحد المغردين، الذي كتب: "معلومة. أحلام طلبت تغني بافتتاح كأس الخليج مجاناً وتم رفض طلبها رغم الواسطات اللي حطتها".



فردّت أحلام عليه: "مش بس أعرض أن أغني ببلاش، بل يشرفني أن أكون خادمة لصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد والكويت. أتشرف أن أغني للكويت وسأحارب لأكون تحت أوامر الكويت اللي لها فضل عليّ وإنت خليني غصة في بلعومك. أحلام بتموت وهيّ وفيه للخليج وطول ما الشيخ صباح الأحمد موجود مب كفو. حد يقول لي لا".


ولكن البعض إعتبر ان أحلام تقصد الفنانة نوال الكويتية بكلامها، خصوصاً عندما إستخدمت عبارة "خليني غصة ببلعومك".



يشار إلى أن الحرب بين معجبي الفنانتين احلام ونوال تجدتت خصوصاً بعد إعلان انضمام نوال إلى لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" بدلاً من أحلام.