آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-01:53م

فن


أخطاء وقع فيها النجوم في 2017.. ولم يغفرها الجمهور!

الإثنين - 25 ديسمبر 2017 - 09:57 ص بتوقيت عدن

أخطاء وقع فيها النجوم في 2017.. ولم يغفرها الجمهور!

( عدن الغد ) متابعات :

على الرغم من وجود مسؤولين للعلاقات العامة والذين تتمحور مهمتهم حول الحرص على عدم وقوع المشاهير بالأخطاء والمواقف المحرجة التي قد تكلفهم الكثير بالإضافة إلى سمعتهم، إلا أنه في كثير من الأحيان يحدث العكس.

 

ومن خلال مجلة “ماري كلير”، نقدم لكِ أبرز أخبار النجوم والمشاهير في 2017 والتي أثارت جدلاً وغضباً كبيرين:

 

 

مشاهير يدخنون بالحمام

في حفل “ميت غالا” السنوي هذا العام، نُشرت الكثير من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي لمشاهير مثل “بيلا حديد”، “داكوتا جونسون”، “رامي مالك”، “مارك جاكوبس”، و”كورتني لاف” وهم يدخنون في الحمام، مع العلم بأن ذلك الأمر غير قانوني بنيويورك وفقًا لقانون “هواء خالي من التدخين” للعام 2003، والذي يمنع التدخين في الأماكن المغلقة مثل الحانات أو المقاهي، وأثار ذلك غضب المسؤولين عن الحفل والجهات المانحة له.

 

 

سخرية جيجي حديد من الآسيويين

تلقت “جيجي” العديد من ردود الفعل العنيفة بوقت سابق هذا العام عندما نشرت شقيقتها “بيلا” فيديو على تويتر ظهرت فيه “جيجي” تسخر من ملامح الآسيويين، وعلى الرغم من اعتذارها، إلا أنها مُنعت من المشاركة بعرض فيكتوريا سيكريت الأخير في شانغهاي، ومن غير المعروف ما إذا كان ذلك يرجع لانتشار هاشتاغ  GigiGetOutOfChina#، أم بسبب مشكلة بجواز السفر حقًا.

 

 

سرقة كايلي جينر للملكية الفكرية

أطلقت “كايلي” مجموعة من المايوهات “البكيني” بنقشة التمويه أو الجيش هذا الربيع، ولكن المصممة “تيزيتا باليملاي” اتهمتها بسرقة التصميم، كما قالت إن “كايلي” قد اشترت تصاميمها من قبل، ما يعني أنها على دراية بعملها، وعلى الرغم من انتشار اتهامات كبيرة بسرقة الملكية الفكرية، إلا أن “كايلي” اختارت عدم التعليق على هذا الأمر.

 

 

دعاية كيندال جينر لبيبسي

اشتركت “كيندال” بدعاية لشركة بيبسي مؤخراً، وأثار الإعلان جدلاً وغضباً كبيراً، وذلك لاستخدامه بعض المشاهد من الحركة الناشطة “بلاك ليفز ماترز” أو”حياة السود مهمة” دون الإدلاء بأي عبارة مفيدة؛ ما أدى لسحب بيبسي الإعلان وقالت: “هذا إعلان عالمي يعكس الأشخاص من مختلف مناحي الحياة في روح من الانسجام، ونعتقد أن تلك رسالة هامة”.