آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

فن


هازال كايا تفاجىء جمهورها التركي المحافظ بقرار جريء جداً

الثلاثاء - 19 ديسمبر 2017 - 08:08 م بتوقيت عدن

هازال كايا تفاجىء جمهورها التركي المحافظ بقرار جريء جداً
هازال كايا

عدن(عدن الغد)سيدتي :

فاجأت الممثلة التركية هازال كايا بطلة مسلسل "حكايتنا" مع بوراك دينيز جمهورها التركي والعربي المحافظ بقرارها الجريء بالإنتقال للعيش مع حبيبها الممثل التلفزيوني والسينمائي علي أطاي الذي يكبرها ب 14 عاماً.

وقد قام علي بتغيير مقر سكنه من أجلها، حيث استأجر فيلا فاخرة في منطقة "زكريا كوي" الراقية باسطنبول بإيجار شهري قدره " 7500" ليرة تركية أي ما يساوي "1850" دولار أمريكي.

وكان القرار مفاجئاً لجمهورها ومحبيها الذين توقعوا أن يكون قرار الثنائي هازال كايا وعلي أطاي الزواج بعد مضي سنوات على علاقتهما العاطفية الناجحة التي لم ينفصلا خلالها أبداً، ولم يسمع حتى شائعة ما حول حدوث خلاف بينهما مثل الثنائيات التركية الأخرى.

وتحقق هازال كايا النجاح لتصدر مسلسلها "حكايتنا" الرايتنغ مساء كل خميس متفوقاً على الموسم الثاني من المسلسل التاريخي "أنت وطني" للثنائي بيرغوزار كوريل وزوجها الممثل خالد آرغنش الذي تراجع بصورة غير مسبوقة أمام حضور وجاذبية الفنانة الصغيرة هازال كايا بدور الفتاة المكافحة فيليز التي تعارك ظروفها الصعبة من أجل تأمين حياة كريمة لإخوتها الخمسة الذين يعانون جميعاً من إهمال والدهم المدمن على الكحول لهم.

هازال كايا علي أطاي.