آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-08:20ص

أخبار عدن


بحضور القائم بأعمال محافظ محافظة عدن مراسيم استقبال لمدير عام مكتب الصحة الجديد في عدن

الإثنين - 18 ديسمبر 2017 - 01:37 ص بتوقيت عدن

بحضور القائم بأعمال محافظ محافظة عدن  مراسيم استقبال لمدير عام مكتب الصحة الجديد في عدن

عدن ( عدن الغد ) خاص :

بحضور القائم بآعمال محافظ محافظة عدن اﻻستاذ / احمد سالم ربيع علي ووكلاء محافظة عدن الدكتور رشاد شائع والمهندس غسان الزامكي وخالد الجعيملاني. 

 

اقيم صباح اليوم بمكتب الصحه العامة والسكان بالعاصمة المؤقتة عدن حفل استقبال للدكتور جمال محمد اسماعيل خدابخش مدير عام مكتب الصحه الجديد والذي صدر قرار دولة رئيس مجلس الوزراء بتعيينة مدير عام لمكتب الصحة العامة والسكان في عدن .
وفي الحفل القاء القائم باعمال محافظ محافظة عدن اﻻستاذ / احمد سالمين كلمة توجيه طالب فيها جميع القيادات الصحية في مختلف المؤسسات الصحية في عدن الي التكاتف مع قيادة مكتب الصحة والسكان الجديدة والعمل بروح الفريق الواحد وبمسئولية للنهوض والارتقاء بالأوضاع الصحيه في المحافظة والعمل على تقديم افضل الخدمات الصحية الممكنه لمواطني عدن والمحافظات المجاورة. 

 


مبدياً استعداد قيادة المحافظة لتقديم كل الدعم الممكن والوقوف الى جانب قيادة المكتب لتذليل كل مايوجهها من صعوبات حتى تتمكن من تأدية مهامها وواجباتها على اكمل وجه
من جانبه اوضح وكيل المحافظة د. رشاد شائع والذي اشرف على تسلم المدير العام الجديد لمكتب الصحة السكان /عدن د. جمال اسماعيل خدابخبش لمهام عمله يوم الخميس الماضي الموافق 2017/12/14 حيث شرح أجراءات التسليم التي تمت مشيرا بانه من خلال ماتم توثيقه في محضر الاستلام قد تبين بان مكتب الصحة والسكان / عدن للأسف قد شهد عدم الاستقرار وبعض الفوضى الادارية خلال الفتره السابقة والتي ظل فيها المكتب ولفترة طويلة بدون مدير عام وهو ما انعكس بشكل سلبي على الاداء الاداري والخدمي للقطاع الصحي في المحافظة وبالتالي الخدمات الصحية المقدمة للمواطن في مختلف المستشفيات و المجمعات الصحية في المحافظة .

 


واكد شائع بأن قيادة المحافظة لن تسمح باستمرار حالة الانفلات التي رافقت عمل المكتب خلال الفترة الماضية وذالك لما تحتله المسألة الصحية من أهمية كبيرة تتعلق بصحة الانسان مؤكدا على ماقاله القائم بأعمال المحافظ في كلمته التوجيهية اﻻستاذ / احمد سالمين من وقوف قيادة المحافظة الى جانب قيادة المكتب الجديدة وبكل قوة .
مثمنا كل الجهود التي يبذلها العاملون في المجال الصحي في مختلف مديريات المحافظة والتي تمنى ان تشهد مزيداً من التطور خلال الفترة القادمة

 


من جانبه ثمن د. جمال اسماعيل خدابخش مدير عام مكتب الصحة الجديد هذه الخطوة لقيادة المحافظة ممثلة في القائم بأعمال المحافظ اﻻستاذ احمد سالمين ومعه بقية وكلاء المحافظة حضور مراسيم حفل الاستقبال له في يومه الاول لممارسة مهام عمله وكذا القيادات الصحية في المحافظة معتبراً هذا الحضور تأكيدا على أهمية

 

 

ماتحتله العملية الصحية كأولوية من أولويات قيادة المحافظة مبديا ارتياحه لما سمعه في كلمات قيادة المحافظة من تاكيد على دعم لانجاح مسيرة عمله مؤكدا بانه سيبذل كل مافي وسعه لتطوير العمل الصحي في عدن وسيكون باذن الله تعالى عند مستوى ثقة القيادة السياسة فيه .

 


حضر حفل الاستقبال مدراء الإدارات المختلفة في المكتب وكذا مدراء مكا تب الصحه بمديريات عدن والقطاعات الصحية المختلفة .