آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

أخبار وتقارير


العميد النوبي في رحلة علاجية الى الهند

الأحد - 17 ديسمبر 2017 - 11:44 م بتوقيت عدن

العميد النوبي في رحلة علاجية الى الهند

(عدن الغد) خاص:

غادر يوم امس الاول مطار العاصمة عدن الدولي قائد اللواء الخامس دعم واسناد قائد الحزام الامني ردفان العميد مختار النوبي متوجها" الى جمهورية الهند الصديقة في رحلة علاجية لانتزاع شظايا طلقات نارية لازالت مغروسة في اجزاء متفرقة في اعضاء جسمه اثر اصابته في الحرب الاخيرة بمعارك عدة خاضها العميد النوبي ضد قوات الاحتلال الغازية كان آخرها معركة تطهير الجبل الاحمر في جبهة شمال كرش الحدودية التي اشرف عليها القائد النوبي بشكل مباشر محققا" بقواته انتصار عسكري ملحوظ بتمكنها من دحر قوات المليشيات الحوثية الغازية.

 

وتعرض العميد النوبي من قبل  لعدد من الاصابات في المعارك التي خاضها كمقاتل وقائد في المقاومة الجنوبية في عدد من الجبهات المستعرة في غالبية بقاع وطننا الجنوبي حيث تعرض العميد النوبي لاصابات في معارك تطهير حقول النفط في بني الحارث محافظة شبوة قبل اعوام ..... ومعارك تطهير مديريات ردفان من قوات الاحتلال في مطلع العام 2015م وقد خضع للعلاج في المملكه العربية السعودية حينها..ووفقا" للاستشارات الطبية عن حالته الصحية استدعى علاجه في الهند لانتزاع الشظايا التي مازالت تسكن في اجزاء من جسدة وخصوصا" عضام الساق التي تطلب انتزاعها من قبل اطباء مختصين هناك .

 

رافق العميد النوبي في رحلته العلاجيه الى الهند القائد علي صالح النوبي قائد قوات المهمات الخاصة في اللواء الخامس دعم واسناد.

تتمنى قيادة واركان اللواء الخامس دعم واسناد وكافة الافراد المنتسبين للواء ومقاتلي المقاومة الجنوبية في مناطق ردفان والجنوب عامة الشفاء العاجل ورحلة علاجية موفقة وعودة سالمة للقائد العميد النوبي.

 

*من ماهر الحالمي