آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-01:56م

مجتمع مدني


المسابقات الختامية للأنشطة اللاصفية بتربية حضرموت الساحل تصل محطتها الاخيرة

الأحد - 17 ديسمبر 2017 - 12:26 م بتوقيت عدن

المسابقات الختامية للأنشطة اللاصفية بتربية حضرموت الساحل تصل محطتها الاخيرة

سيئون(عدن الغد) خاص

    تصل المسابقات الختامية للأنشطة المدرسية اللاصفية للفصل الاول من العام الدراسي 2017 /2018م التي ينظمها مكتب وزارة التربية والتعليم بحضرموت الساحل محطتها الأخيرة اليوم الأحد السابع عشر من ديسمبر بإجراء المنافسات الخاصة بالمجمعات المسائية التعليمية حيث تحتضن قاعتا مدرسة الأول من مايو بالقارة وثانوية الفقيد باوزير بمديرية غيل باوزير المسابقات المنهاجية والعلمية للمجمعات التعليمية المسائية لمديريات (مدينة المكلا-الشحر–غيل باوزير) وذلك لمرحلة التعليم الأساسي ومرحلة التعليم الثانوي (القسم الأدبي).

 

وكانت منافسات اليوم السابع من المسابقات (السادس عشر من ديسمبر) على أشدها. ففي مسابقة اللوحة التراثية الراقصة لفرق المديريات تمكن فريق مديرية الشحر من انتزاع الصدارة بعد منافسة شديدة ضمن اثني عشرة مديرية مشاركة اظهرت خلالها الفرق المشاركة مستوى كبير من الابداع الفني والتراثي.

ومسابقات الطابور الصباحي للمرحلتين الأساسية والثانوية لم تقل وتيرة في المنافسة فقد شهدت هي الأخرى ندية وحضور وتفاعل كبير من فرق المديريات حيث انتهت منافسات المرحلة الثانوية بحصد طلاب ثانوية الصديق من مديرية يبعث المركز الأول بفارق بسيط عن فرق الثانويات الأخرى .فيما تمكن الفريق المدرسي لمدارس بن محفوظ الأهلية من اعتلاء الصدارة وسط منافسة من الفرق الأخرى المشاركة.